ولن أنسى زغرودة أمى عندما ألغى جمال الألقاب

فريدة الشوباشى: ثورة 23 يوليو أعادت لنا الكرامة.. وعبد الناصر أسطورة

السبت، 22 يوليو 2023 09:33 م
فريدة الشوباشى: ثورة 23 يوليو أعادت لنا الكرامة.. وعبد الناصر أسطورة
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدثت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشى عضو مجلس النواب، حول الذكرى 17 لثورة 23 يوليو قائلة :"الرئيس السيسى ودانه مع الناس، وثورة 30 يونيو بنت ثورة 23 يوليو، لأن ثورة يونيو ثورة مبادئ وليست كلام"، لافتة إلى أن وكالة الأنباء الفرنسية أشادت بهذه الثورة.
 
وأضافت فريدة الشوباشى خلال لقاءها ببرنامج "الحياة اليوم"، والذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل، على قناة الحياة، أشعر فى كل لحظة نزلت فيها فى الميدان بثورة 23 يوليو وانا صغيرة أن كلنا إحساس واحد لأن الجميع كان ينزل فى وقت واحد لمساندة الدولة.
 
أكدت فريدة الشوباشى، أن ثورة 23 يوليو رسخت فينا مبادئ وإستعادة إحساسنا بالكرامة، حيث رأيت مصريين فى حلوان وكان عمرى 14 عاما حافية فى عز الصيف، ولن أنسى زغرودة امى عندما ألغى جمال عبد الناصر الألقاب، ووجد إحساس بالمساواة والعدالة الاجتماعية.
 
ولفتت فريدة الشوباشى، إلى أن جمال عبد الناصر أسطورة، و"ثورة 23 يوليو غيرت حاجات كتير وشعرنا بكرامتنا بفضلها"، موضحة أن تأميم قناة السويس احدث أشياء كثيرة فى حياتنا، والسد العالى حمانا من الجفاف.
 
اوضحت فريدة الشوباشى، كان لدينا زعيم يثق فى قدرات شعبه، وحبه له، مؤكدة ان الجيش والشعب يد واحدة، لافتة إلى انه بدأنا مرحلة يقظة مصر، والرئيس السيسى ورث "خرابة"، واستقيظت مصر على العمار، لافتة إلى جمال العلمين وموقعها الجغرافى الجميل.
 
وأكدت فريدة الشوباشى أن الجيش هو السند فى كل شئ، ووحدتنا سر قوتنا، وما يحدث فى مصر الآن يعطينى أمل بأنها ستأخذ مكانتها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة