الهلال السعودي يرسم سيناريوهين لرحيل موسى ماريجا

السبت، 22 يوليو 2023 01:27 م
الهلال السعودي يرسم سيناريوهين لرحيل موسى ماريجا موسى ماريجا
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلبت إدارة نادي الهلال السعودي من موسى ماريجا لاعب الفريق إحضار عروض احترافية فى الموسم الجديد، أو القبول بفسخ التعاقد ودياً، على الرغم من بقاء عام واحد فى عقد الدولي المالي الذى وقَّع للهلال فى صيف 2021 لمدة ثلاثة مواسم.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن راتب اللاعب بلغ فى العام المتبقي نحو أربعة ملايين يورو، ويخضع حاليًّا لتدريبات على فترتين، صباحية ومسائية، بحسب البرنامج المعد من قِبل البرتغالي خورخي خيسوس مدرب الفريق.

يذكر أن جورجي خيسوس مدرب الفريق أبعد اللاعب عن المعسكر الاستعدادى للموسم الكروي، الذي أقيم فى النمسا.

وعادت بعثة فريق الهلال السعودي إلى العاصمة السعودية الرياض بعد نهاية معسكر الزعيم في النمسا، وبعد العودة إلى الرياض سيتم منح اللاعبين يوم راحة ثم استئناف التدريبات قبل ملاقاة الكويت الكويتي ودياً في استاد الملك فهد يوم الأحد القادم 23 يوليو.
 
وخسر فريق الهلال السعودي أمام نظيره دينامو كييف الأوكراني بهدف نظيف خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما، في تجربته الودية الأخيرة في معسكر النمسا، حيث يواصل الزعيم تحضيراته الجادة لموسم 2023-2024، من خلال معسكر قوي في النمسا، قبل العودة إلى المملكة السعودية لخوض بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023.
 
وافتتح الهلال المعسكر بالفوز على لاندسكرون النمساوي بستة أهداف دون رد، قبل أن يفوز على جوريكا السلوفيني بهدفين دون رد، وفى المباراة الماضية فاز على فولفسبرجر النمساوي بهدفين مقابل هدف.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة