الهلال السعودي يحسم صفقة البرازيلي مالكوم من زينيت الروسي

الثلاثاء، 18 يوليو 2023 11:48 م
الهلال السعودي يحسم صفقة البرازيلي مالكوم من زينيت الروسي مالكوم
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن حسم نادي الهلال السعودي صفقة الجناح البرازيلي مالكوم، لاعب فريق زينيت سان بطرسبرج الروسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية. 

ووفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية فإن نادي الهلال توصل إلى اتفاق نهائي مع نادي زينت سان بطرسبرج الروسي لشراء عقد الجناح البرازيلي مالكوم فيلبي سيلفا دي أوليفيرا. 

وشارك مالكوم مع زينيت فى الموسم الماضي، 27 مباراة فى الدوري الروسي، ساهم بـ 30 هدفا، سجل 23 هدفا، صنع 7 أسيست، 62 صناعة فرص،  43 مراوغات ناجحة و140 التحامات ناجحة. 

ونجح الجناح البرازيلي فى التتويج بلقب هداف الدوري، ضمن تشكيلة الموسم، أفضل لاعب في الدوري وأفضل لاعب هجومي في الدوري.

ولعب الجناح البرازيلي صاحب الـ 25 عاما، لفريق برشلونة الإسباني. وسيكون مالكوم رابع صفقات الهلال خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد كل من المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، الصربي ميلينكوفيتش سافيتش والبرتغالى روبن نيفيز. 

وفى سياق آخر، كشفت تقارير صحفية سعودية عن آخر عروض إدارة نادى الهلال الرسمية، المقدَّمة لنظيرتها فى فولهام الإنجليزى، للحصول على خدمات المهاجم الصربى ألكساندر ميتروفيتش.

وبحسب صحيفة الرياضية السعودية، فقد رفعت إدارة نادى الهلال عرضها الرسمى، المقدَّم لنظيرتها فى فولهام الإنجليزى، إلى 40 مليون يورو مقابل التنازل عن خدمات المهاجم الصربى ألكساندر ميتروفيتش.

ودخل الأزرق العاصمى، فى مفاوضات جادة مع الإنجليز من أجل الفوز بخدمات اللاعب الدولى، وسط منافسة حامية من أندية أوروبية، لكنَّ الهلاليين، اصطدموا بمطالبات عالية من إدارة فولهام، ما دعاهم لرفع المبلغ إلى 40 مليون يورو، وعدِّه عرضًا أخيرًا فى انتظار قبوله أو إغلاق باب المفاوضات نهائيًّا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة