"الحياة اليوم" يسلط الضوء على مهرجان العلمين الجديدة.. زائرون: سعداء بحضور المهرجان وفخورون بالمدينة.. عضو لجنة تنظيم المهرجان: نعد له منذ 4 أشهر.. ناقد فنى: تحولت من منطقة رعب لمكان منافس لأكبر المدن السياحية

الثلاثاء، 18 يوليو 2023 08:58 م
"الحياة اليوم" يسلط الضوء على مهرجان العلمين الجديدة.. زائرون: سعداء بحضور المهرجان وفخورون بالمدينة.. عضو لجنة تنظيم المهرجان: نعد له منذ 4 أشهر.. ناقد فنى: تحولت من منطقة رعب لمكان منافس لأكبر المدن السياحية جانب من اللقاء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سلط برنامج الحياة اليوم، المذاع على قناة الحياة، الضوء على آراء الزائرين لمهرجان العلمين الجديدة، حيث أعربوا عن سعادتهم بالمهرجان وانتظارهم للحفلات.
 
وأكد الزائرين حجم الإبهار في المدينة، وفخرهم بتلك المدينة الجميلة، كما أكد بعض الجاليات العربية عن سعادتهم بحضور هذا المهرجان.
 
وقال يوسف هشام عضو لجنة تنظيم مهرجان العلمين الجديدة، إن لجنة التنظيم ظلت لمدة 4 أشهر في التنسيق والتنظيم لمهرجان العلمين الجديد ليخرج بأفضل شكل ممكن.
 
وأضاف عضو لجنة تنظيم مهرجان العلمين الجديدة، في تصريحات لبرنامج الحياة اليوم، المذاع على قناة الحياة: "سنبدأ بحفلة قوية بالفنان تامر حسنى وهو حريص على تقديم حفلة بشكل مختلف".
 
وتابع عضو لجنة تنظيم مهرجان العلمين الجديدة: وصلت مدينة العلمين منذ 4 سنوات وهناك إنجازات مبهرة تشهدها المدينة ولم أتخيل أن تكون المدينة بهذا التطور والجمال والمبانى كلها حديثة والمدينة ذكية".
 
وقال عضو لجنة تنظيم مهرجان العلمين الجديدة، : إن تذاكر حفل المهرجان اقتربت من الانتهاء وقد تنتهى التذاكر آخر اليوم.
 
وقال الناقد الفني أحمد سعد، إن العالم أجمع سواء أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وأمريكا الجنوبية تأخذ كلمة العلمين بأنها تعود للحرب العالمية الثانية وأنها منطقة ألغام والعالم كان ينصح في السابق بعدم الذهاب لهذا المكان نظرا لهذه الألغام.
 
وأضاف الناقد الفني، خلال برنامج الحياة اليوم، المذاع على قناة الحياة نأن تحويل مدينة العلمين من منطقة رعب على مستوى العالم ومليئة بالألغام لمكان منافس لأكبر المدن السياحية على شاطئ البحر المتوسط خلال سنوات قليلة إنجاز.
 
وأوضح أحمد سعد، أن العلمين الجديدة أحدث مدينة على البحر المتوسط على أفضل طراز والقوى الناعمة في مصر الأقوى في الوطن العربى، وهذا يمثل رسالة للعالم بأن هذه المدينة التي كانت مليئة بالألغام أصحبت مدينة سلام وتشهد كافة وسائل التطوير على أفضل طراز.
 
يذكر أن مهرجان العلمين يقدم مجموعة متميزة من الفعاليات الترفيهية الفنية أو الرياضية أوعروض الأزياء، كما تشهد الفعاليات عدد من الحفلات الفنية لكبار النجوم، منهم الفنان تامر حسني الذي يحيي حفلا هناك يوم الجمعة المقبلة 21 يوليو، يليه حفلات للنجوم: نانسي عجرم وراغب علامة، كاريوكي، إليسا، وأنغام، وحفل للموسيقار الكبيرعمر خيرت، ومغني الراب العالمي russ.
 
كما تشهد الفعاليات أيضا بطولة لكرة القدم الشاطئية يشارك بها أكثر من 40 نجما من نجوم الرياضة على المستوى المحلي والأجنبي، وسيقام سباق" تراياثلون"، مكون من 3 رياضات "السباحة - ركوب الدراجات - الجري" وجميعها ألعاب أوليمبية، وسيتم تنظيم بطولة دولية للبادل، وعروض للطائرات RC، وبطولة دولية للكرة الشاطئية، وسباق للسيارات، وتحدى جيت سكي JET SKIS CHALLENGE، فضلا عن إقامة البطولة العربية للجودو على هامش أحداث المهرجان.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة