استئناف تصوير مسلسل House Of The Dragon وسط إضرابات الممثلين.. اعرف السبب

الإثنين، 17 يوليو 2023 10:00 ص
استئناف تصوير مسلسل House Of The Dragon وسط إضرابات الممثلين.. اعرف السبب House Of The Dragon
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيتابع العاملين على الموسم الثانى من سلسلة House Of The Dragon التصوير في المملكة المتحدة خلال الصيف الجارى، وذلك على الرغم من إضراب نقابة ممثلي الشاشة، ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع Variety ، من المتوقع أن يستمر الموسم الثاني من سلسلة HBO في الإنتاج كما هو مخطط له.

حيث يتكون فريق الممثلين في المسلسل المشتق من سلسلة Game Of Thrones بشكل أساسي من ممثلين بريطانيين يعملون بموجب نظام Equity، على عكس العمل وفقا لـ نقابة ممثلي الشاشة، SAG-AFTRA، ووفقًا للتقرير، لا يسمح لأعضاء Equity قانونًا بالإضراب تضامناً مع النقابة الأمريكية.

قبل وقت قصير من انضمام SAG-AFTRA إلى إضراب الكتاب، وجهت Equity ممثليها في توجيه الإضراب مع الأعضاء يوم الخميس الماضى، وذكرت أن نقابة التمثيل البريطانية "ستقف في تضامن لا يتزعزع" مع نقابة هوليوود التجارية، ولكن لا يزال يتعين على أعضاء Equity "الإبلاغ عن استمرار العمل" حيث يحظر عليهم قانونًا الدعوة إلى إضراب لدعم SAG-AFTRA.

وبالتالي فأنه بلرغم من أن شبكة HBO هي شركة إنتاج مقرها الولايات المتحدة، إلا أن ممثلي House of the Dragon الذين هم أعضاء في SAG-AFTRA، لكنهم يعملون في المملكة المتحدة بموجب حقوق الملكية لا يزالون مطالبين بتقديم تقرير للعمل.

على أن يتكون الموسم الثاني من سلسلة House of the Dragon من ثماني حلقات، أي أقل بحلقتين من الموسم الأول من المسلسل المشتق من السلسلة الأصلية Game of Thrones، وهذا جزء من خطة طويلة المدى للمسلسل، والتي تتضمن عن إعلان شبكة HBO في الإعلان عن موسم ثالث لـ العمل قبل طرح حلقات الموسم الثانى.

وكان قد كشف المتتج التنفيذى  لمسلسل House Of The Dragon،رايان كوندال، أن الموسم الثاني من العمل المشتق من السلسلة الرئيسية  Game of Thrones  سيضم خمسة تنانين جدد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، العمل الذى يطرح على شبكة HBO.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة