إميليا كلارك تهاجم منتقدى الكروما.. وتصفهم بـ "وصمة عار عليهم"

الإثنين، 10 يوليو 2023 10:00 ص
إميليا كلارك تهاجم منتقدى الكروما.. وتصفهم بـ "وصمة عار عليهم" إميليا كلارك
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرحت الممثلة العالمية إميليا كلارك بأنها لا تتفق مع الأشخاص الذين يعتقدون أن التمثيل أمام شاشة خضراء "الكروما" ليس تمثيلًا "حقيقيًا"، حيث تعرضت نجمة Game Of Thrones، التي لعبت خلال حياتها المهنية أدوارًا في سلسلة أفلام Star Wars والآن سلسلة Secret Invasion، والتي يستخدام فيها الشاشة الخضراء.

قالت كلارك لصحيفة لوس أنجلوس تايمز: "وصمة العار هي أن الناس لا يقومون بأي تمثيل في هذه الأعمال، لكن لماذا يطلبون من كل هؤلاء الممثلين الرائعين القيام بذلك، ولماذا يقومون بتوجيه ردود فعل السيئة لهم".

إميليا كلارك
إميليا كلارك

 

تأتي تعليقاتها بعد عامين من انتقاد النجم العالمى أنتوني هوبكنز التمثيل أمام الشاشة الخضراء في مقابلة مع ذا نيويوركر، وكان هوبكنز يناقش تجربته في لعب أودين في سلسلة أفلام Thor، حيث قال هوبكنز: "في فيلم Thor، لديك كريس هيمسوورث - الذي يلعب Thor - ومخرج مثل كينيث براناج، المتأكد تمامًا مما يريده، ألا أنهم  وضعوني في درع، ومن ثم جعلونى اجلس على العرش، ومن خلفى شاشة خضراء، ألا أنه كل هذه التحضيرات لا تعد تمثيل بالنسبة لى".

 تلعب الممثلة إميليا كلارك، بطولة المسلسل الجديد Secret Invasion، لكن لم تكشف الشركة المنتجة أى معلومات حول دورها، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "Variety"، انضمت كلارك إلى فريق من الأبطال الذين أعلن عنهم مسبقا، وهم صامويل إل جاكسون، وبن مندلسون، وكينجسلي بن أدير، وأوليفيا كولمان.

تم الإعلان عن بدء العمل على السلسلة الجديدة "Secret Invasion" في خلال فترة الحظر خلال عام 2020.

وسيعيد جاكسون تمثيل دور نيك فيوري السلسلة الجديدة Secret Invasion، بينما سيلعب مندلسون دور Skrull Talos كما فعل في فيلم "Captain Marvel"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "Variety".

ومن المقرر أن يتبع المسلسل الجديد Secret Invasion، مجموعة من الكائنات الفضائية متغيرة الشكل الذين يتسللون إلى الأرض منذ سنوات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة