أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 16 يوليو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الأحد، 16 يوليو 2023 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 16 يوليو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج. ولمعرفة تفاصيل توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالي: 
 

برج الميزان.. حظك اليوم الأحد 16 يوليو: استقرار

مولود برج الميزان هوائي على الرغم أنه يحمل من التوازن الكثير، ويحمل العديد من الصفات الجميلة والمحببة من الجميع، مولود برج الميزان اجتماعى صاحب روح مرحة، كما أنه هو شخص دبلوماسيى يجذب الأخرين بسهولة.

برج الميزان فى حظك اليوم 16 يوليو

مولود برج الميزان شخص هادئ الطباع رومانسي يحب التأمل، صريح في مشاعره وتصرفاته، حساس جدًا صادق جدًا ويكره الكذب، من عيوبه يثق في الأخرين بسهولة، ورغم ذلك متوازن في التفكير بين القلب والعقل.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الممثلة صوفيا لورين، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني:

التوازن هو الأساس، سوف تكون في حالة من الاستقرار العملى، أجمل صفاتك العقلانية بهدوءك تستطيع أن تنفيذ الكثير من المهام التى قد تنسب إليك وقد تكون بعد ذلك محط للثناء من قبل من حولك.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

هناك ببعض المشاكل البسيطة بسبب سوء التفاهم الذى قد يؤرق حياتك العاطفية وتهدد استقرارها هذه الفترة، لكن بمزيد من الصبر ستمر مرور الكرام، وسيشعرون انها كانت مجرد كبوة وتمر.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي:

احرص على ممارسة الرياضة هذا هو الوقت المناسب لممارسة التمارين الرياضية المكثفة، يمكن أن يساعدك الأصدقاء على اتخاذ قرارك مهم فى حياتك بشأن الخروج والتمتع بالحياة من شأن الاهتمام بصحتك

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

ربما تشعر بالملل رغم بأنك ممتلئ بالطاقة وأمامك مستقبل مشرق، الأشياء التى بدت قاتمة فى الأيام القليلة الماضية ستراها أكثر إشراقًا هذه الفترة وتشعر بالقوة والحيوية التى تساعدك على التعامل مع الوضع الحالي.
 
 

برج القوس.. حظك اليوم  الأحد 16 يوليو: علاقة جديدة

مولود برج القوس يتمتع بالجاذبية الشديدة، لديه شخصية قوية وإيجابية وكما أنه إنسان نرجسي في نفس الوقت، قد تجد فيه بعض الغموض، يحب السفر والمغامرت حول العالم واكتشاف كل جديد، أذكياء جدًا يعملون بالعقل في جميع أمورهم، وكثيرًا منهم مبدعون.

برج القوس في حظك اليوم 16 يوليو

شخصية برج القوس قادرة على المواجهة تستطيع إتخاذ القرارات الصعبة بمنتهى السهولة والقوة وفي الوقت المناسب، كما أنه يهوى إقامة المشروعات الصغيرة وتتفنن في إدارتها بطريق كثيرة مبدعة.  

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة نجلاء فتحى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

قد يحدث بعض المشاكل الطارقة فى العمل هذه الفترة، لا تحاول أن تبتكر ستحل كل هذه الأحداث بمنتهى السهولة، تلطيف الأجواء سيساعدك على تحسن العمل والتقدم فى حياتك المهنية

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي

هناك علاقة عاطفية جديدة تلوح فى الأفق، لا يجب أن تسد كل الطرق التى يمكن للطرف الآخر أن يصل بها إليك، حاول البدء فى هذه العلاقة التى من المتوقع نجاحها بشكل كبير، فالوقت مناسب والطرف الآخر ملتزمًا أكثر من غيره.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

ضغوط العمل والتوتر ستؤثر على بشرتك وجمالك، لذا عليك إتباع العادات الغذائية السليمة والأنظمة الصحية، لقد حان الوقت لعمل ريجيم لإنقاص وزنك، الوقت مناسب لكى تهتم بجمالك وبشكل صحى.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

من المعروف أنك شخص عصبي بعض الشيء، وقد عرفت أخيرًا ما العيوب التى تكمن فى شخصيتك، لذا ستغير طريقة تفكيرك، هذا التغيير سيؤثر على الانطباعات التى تؤخذ عنك من قِبل المقربين منك. 
 

برج العقرب.. حظك اليوم  الأحد 16 يوليو: تحب الحياة

مولود برج العقرب طيب القلب رقيق للغاية شجاع ويتحمل المسئولية، لديه ذكاء شديد يفرط نفسه في مواقف عديدة وأحداث تحتاج سرعة بديهة، صاحب برح العقرب مرن ولطيف يستطيع التكيف مع الأخرين بشكل سريع.

برج العقرب فى حظك اليوم 16 يوليو

برج العقرب على عكس الأبراج الأخرى لديه شفافية عالية في التعامل، لذا الصراحة أسهل الطرق للوصول إليه، متوتر بعض الشيئ بسبب اهتمامه بمستقبله سواء كان العملي أو العلمى، لذلك تجده انسان ناجح ومتفوق.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب جريس كيلي، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العقرب على الصعيد المهنى

تفكر بشكل جدى منذ مدة فى بدء مشروعك الخاص، وهذا هو أفضل وقت لتطبق الفكرة الأن، حيث يمكنك الحصول على التمويل الكافى لعملك الجديد فى هذا الوقت حتى لو اندمجت فى شراكة مع شخص من الخارج.

برج العقرب على الصعيد العاطفى

حان الوقت لتنظر إلى شؤون الحب والرومانسية بجدية وأن تسمح لنفسك بالانجذاب لشخص ما والدخول فى علاقة أكثر جدية ونضجًا من زى قبل، تقدم وانهز الفرصة

برج العقرب على الصعيد الصحى

عليك بتغير روتين حياتك اليومية أضف الرياضة والجرى والاستيقاظ مبكر، عليك بالاستمتاع  بحياتك واهتمام بصحتك جيدا خاصة اذا كنت تعيش بمفردك، واهتم بغذائك اليومى.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب:

ستشعر اليوم بمزيد من الحب والحنان تجاه كل من حولك، قد يعترف لك شخص ممن حولك بحقيقة مشاعره تجاهك، لكنك تحتفظ بتجاربك الصعبة التي مريت بها ولكن هذا هو الوقت المناسب لتنسى هذه الأمور التي تمسكت بها لفترة طويلة.
 

برج الحمل.. حظك اليوم الأحد 16 يوليو: حب من قلبك

مولود برج الحمل، إنسان حساس رقيق المشاعر طيب القلب، يمتلك الكثير من العطاء والحنان للأخرين، هادئ الطباع. يعتمد عليه الأخرين في حمل المسئولية كاملة ولا يتهاون فيها مطلقًا.

برج الحمل حظك اليوم  16 يوليو

مولود برج الحمل، لديه القدرة على إنجاز عمله بكل حماس. يتمتع بالشجاعة والحزم في القرارات التي يتخذها، إنسان كريم صادق لا يغير ما بداخله لإرضاء الأخرين، ولكنه قليل الحظ في الحب والمال .

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان هيثم زكى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

أنت محب للجميع لكن قد يكون ترددك مضيعة لفرص من الممكن إلا تعوضها مرة ثانية، اترك التردد واغتنم الفرصة، الفترة القادمة تحتاج منك العمل الدائم حاول ألا تضيع الوقت والتزم واغتم الفرص

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

تضع نفسك في مواقف قد تسبب لك الحرج، فإنك دائم التذكر بالحكايات القديمة والمواقف التي تمتلئ بالذكريات قديمة التي تطارد قلبك، حذرك المستمر يؤثر على حياتك العاطفية، اترك العنان لقلبك ودقق فى الاختيار.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

قد تكون مشكلاتك الصحية تأتيك من كثرة التفكير والإرهاق الذهنى، بالإضافة إلى الضغط النفسي بسبب العمل، حاول أن تصفى ذهنك وأذهب لقضاء عطلة وتناول مشروبات مهدئة، ةتناول وجبات غذائية مفيدة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لبرج الحمل اليوم، أن يكون يومًا به مغامرات كثيرة سواء على  الصعيد المهنى أو الاجتماعى، أنت تحاول أن تظهر محبتك للآخرين لكن دائماً يمنعك الحذر من التصريح بعواطفك.
 

برج الجدى.. حظك اليوم الأحد 16 يوليو: اعترف بالحقيقة
 

يتميز مولود برج الجدى بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها القدرة على تحمل المسئولية سواء في حياته المهنية أو الاجتماعية، كما يتمتع بعقلية تجارية مميزة لذلك فهو من أفضل رجال الأعمال في مجاله التجاري.

 

برج الجدى فى حظك اليوم  16 يوليو
 

يتسم مولود برج الجدى بصفات أخرى منها العناد الذى يدفعه لاتخاذ قرارت خاطئة في الكثير من الأحيان، و الجدية في التعامل مع من حوله، والتشاؤم والميل للجلوس في الأماكن الهادئة.

 

مشاهير برج الجدى
 

ومن مشاهير برج الجدى حسن الرداد، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى
 

لا تفكر في الخسائر التي تكبدتها في الماضى، وضع خطة جديدة تساعدك على تجاوز الخسائر حتى تنجح في عملك خلال الفترة المقبلة وتحقق ما كنت تحلم به وتوسع مشروعك التجارى .

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى
 

اعترف بحقيقة مشاعرك للشخص المميز في حياتك لعله هو الآخر يرغب في ذلك، حتى تبدأ حياة عاطفية جديدة وتكون أسرة صغيرة سعيدة كما كنت تحلم طوال الوقت، وإياك أن تهتم بالمظهر الخارجي فقط عند اختيارك لشريك حياتك.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى
 

احصل على قسط كافى من النوم ولا تستسلم للأرق والتوتر والتفكير في الماضى طوال الليل، كما عليك ممارسة التمارين الرياضية التي تساعدك على تحسين حالتك النفسية.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة
 

يجب على مولود برج الجدى خلال الفترة المقبلة، أن يعمل على نجاح مشروعه التجارى حتى يفتخر بنفسه ويتخلص من نظرته التشاؤمية لكل شيء حوله حتى يشعر بالسعادة مرة أخرى.

برج الثور.. حظك اليوم الأحد 16 يوليو: اعتنى بنفسك
 

يتميز مولود برج الثور بالعديد من الصفات الإيجابية والتي تمتعه بشخصية قيادية تؤهله للعمل في المناصب الإدارية، كما يتسم بالصبر الطويل والإخلاص لشريك حياته لذلك فهو من شركاء الحياة المثاليين.

 

برج الثور فى حظك اليوم 16 يوليو
 

يتسم مولود برج الثور بصفات أخرى منها الرومانسية و الطموح الذى يدفعه للتخطيط وإبتكار أفكار جديدة، وكذلك الذكاء الذى يساعده على إيجاد أفكار جديدة وحلول لمشاكله المختلفة، والدبلوماسية في التعامل مع من حوله.

 

مشاهير برج الثور
 

ومن مشاهير برج الثور نور الشريف، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
 

ابحث عن عمل تستطيع من خلاله أن تبرز مهاراتك وقدراتك وتحقق حلمك الذى تسعى إليه طوال الوقت، كما عليك وضع خطة تساعدك على تحقيق طموحك حتى تشعر بالفخر بذاتك مع مرور الوقت.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
 

اصلح علاقتك بشريك حياتك خلال الفترة المقبلة، وثق به كما كنت تفعل في الماضى وحاول أن تعيد أجمل الذكريات بينكما حتى تشعر بالسعادة معه كما عليك بالتواصل معه وتخصيص وقت له في يومك المزدحم.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
 

اعتنى بنفسك ولا تفرط في تناول الأطعمة الدسمة حتى لا يزيد وزنك، كما عليك ممارسة التمارين الرياضية واتباع نظام غذائى غنى بالعناصر الغذائية التي يحتاجها جسمك.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة
 

يجب على مولود برج الثور خلال الفترة المقبلة، أن يهتم بإصلاح علاقته بشريك حياتك ويثق به ولا يسمح لأى طرف ثالث أن يعكر صفو حياتهما معاً حتى يعيش حياة مستقرة.

برج الجوزاء.. .. حظك اليوم الأحد 16 يوليو: سعادة
 

يتميز مولود برج الجوزاء بالعديد من الصفات الإيجابية والتي تمتعه بشخصية إجتماعية مرحة، لذلك فهو محبوب من الجميع كما يستطيع التكييف مع الظروف المختلفة الطارئة في حياته.

 

برج الجوزاء فى حظك اليوم 16 يوليو
 

يتسم مولود برج الجوزاء بصفات أخرى  المزاجية التي تؤثر على قراراته والرومانسية وحب السفر والإبداع، كما لا يحب التقييد ويستطيع تحمل المسئولية سواء في حياته المهنية أو الاجتماعية.

 

مشاهير برج الجوزاء
 

ومن مشاهير برج الجوزاء الأمير فيليب، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
 

افتح صفحة جديدة مع زملائك في العمل وأعمل على تحسين علاقتك بهم، وإياك وأن تتسرع في اتخاذ أي قرار حتى لا ترتكب الكثير من الأخطاء وحاول أن تعمل على تطوير أدواتك حتى تنجح .

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
 

اعمل على استقرار علاقتك بشريك حياتك، ولا تحاول أن تثير استفزازه بأفعالك الصبيانية، كما عليك بالتقرب من عائلته حتى تشعر بالدفء الأسرى الذى تبحث عنه طوال الوقت.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
 

احرص على تناول السلطة الخضراء الغنية بالعناصر الغذائية التي يحتاجها جسمك طوال الوقت، ولا تفرط في تناول الأطعمة الدسمة، كما عليك بالحصول على قسط كافى من النوم بشكل يومى.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة
 

يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة، أن يعمل على إنجاح علاقته بمن حوله، ولا يهتم مرة أخرى بأى شيء يعكر صفو حياته حتى يشعر بالسعادة التي يحلم بها.

برج الدلو.. حظك اليوم الأحد 16 يوليو: حياة مستقرة
 

يتميز مولود برج الدلو بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها القدرة على تحمل المسئولية والذكاء الذى يساعده على إبتكار الكثير من الأفكار الجديدة والشجاعة التي تدفعه لمواجهة أي خطر.

 

برج الدلو فى حظك اليوم 16 يوليو
 

يتسم مولود برج الدلو بصفات أخرى والتي منها المزاجية التي تؤثر على قرارته و الكرم  مع من حوله ومساعدة من يحتاج إليه، والثقة بالنفس التي تصل لحد الغرور، والعناد .

 

مشاهير برج الدلو
 

ومن مشاهير برج الدلو هشام سليم، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى
 

لا تهتم بالتعليقات السلبية على عملك وثق بنفسك أكثر وأعمل على تجديد أفكارك طوال الوقت، كما عليك بالإهتمام بأدق التفاصيل حتى لا ترتكب المزيد من الأخطاء خلال الفترة المقبلة.

 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى
 

احرص على التعاون مع شريك حياتك في كل شيء، حتى يشعر باهتمامك به، كما عليك أن تفتح صفحة جديدة وكن مرن عند التعامل معه ولا تنفعل من أقل شيء حتى تظل حياتكما مستقرة.

 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى
 

مارس التمارين الرياضية المناسبة لصحتك ولعمرك، كما عليك بالإهتمام بتناول وجبة إفطار كل يوم حتى تمدك بالطاقة والحيوية التي تحتاجها بشكل يومى حتى تستطيع التركيز طوال اليوم.

 

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
 

يجب على مولود برج الدلو خلال الفترة المقبلة، أن يعمل على إنجاح علاقته بشريك حياته، كما عليه أن يجدد من نفسه حتى ينجح في حياته المهنية والإجتماعية أيضاً.

 

برج العذراء.. حظك اليوم الأحد  16 يوليو:أنسى الماضى

 

مولود برج العذراء يتميز بعدة صفات منها أنه يحب التفاصيل الدقيقة، ويهتم بها، وناجح في حياته العملية بشكل كبير، ويمكن الأعتماد عليه في كل شيء. 

برج العذراء في حظك اليوم 16 يوليو

مولود برج العذراء يتمتع بأنه ذكى، واجتماعي من الدرجة الأولى، وبرغم ذلك، يحمل بداخله خجل شديد، ويتوتر من أقل شيء يحدث من حوله.  

 

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوى ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني:

عليك تطوير من قدراتك بشكل كبير حتى تصل للوظيفة التي تريدها، مع تعلم لغة جديدة، لتفتح لك أفاق واسعة، وتكون مؤهل للعمل بالخارج في أي وقت.

 

برج العذراء حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

أنىسى أي علاقة عاطفية مضت وأنتهت وأصبحت ذكرى، وكن قادر على البدء من جديد مع شريك حياة مستقبلى يكون لديه نفس الصفات الروحية والفكرية.

 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي:

حاول أن تنظم مواعيد نومك، ولا تسهر لوقت متأخر من الليل، مع ممارسة رياضة اليوجا التي تمنحك السلام النفسى والهدوء، والقدرة على التفكير بكل تركيز.

 

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

عليك تقديم يد المساعدة لمن يحتاجك، وكن قادر على حل النزاعات حولك، لأن لديك عقل معتدل، وأحذر من الشخص السلبى وأبتعد عنه بقدر المستطاع لتصبح في حالة أفضل.

 

برج الأسد.. حظك اليوم الأحد  16 يوليو:لباقة كبيرة

 

مولود برج الأسد يتميز بعدة صفات منها أن لديه القدرة على تحقيق أهدافه مهما كانت، ويعرف عنه حبه للقيادة والتسلط، ولا يسمع أراء الآخرين المخالفة عن رأيه، ولا يحب أن ينتقده أحد حتى لو كان مخطئ.

برج الأسد في حظك اليوم 16 يوليو

مولود برج الأسد يتمتع بالكرم الشديد على من حوله، ومخلص لأقصى درجة، ويحب المعرفة والاطلاع، ليعرف ما يدور حوله في العالم، وسريع الغضب.

 

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان  الراحل فريد شوقى ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني:

حاول أن تطور من نفسك كل يوم، حتى تكون قادر على المواجهة في سوق العمل بشكل مشرف وناجح، لتكون قادر على الحصول على مكاسب مالية كما تريد.


برج الأسد حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

عليكب بالتحدث مع شريك الحياة بشكل واضح وصادق، لتكون قادر على معرفة أفكاره وما الذى يضايقه لتكون داعم له طوال الوقت دون حتى أن يطلب منك ذلك.

 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي:

حاول أن تهتم بصحتك بشكل كبير ولا تتكاسل عن تناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضروات والفاكهة الطازجة، مع شرب الماء طوال اليوم لصحة أفضل.


برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

لديك لباقة كبيرة على كسب القلوب من حولك، لأن قدرلك على التأثير على من حولك يجعلك محط الأنظار ويفتح لك العديد من الأبواب المغلقة من سحر حديثك الخلاب.

 

برج الحوت.. حظك اليوم الأحد  16 يوليو:تأكد من مشاعرك

 

مولود برج الحوت يتمتع بأن له خيال خصب، وجاذبية شديدة تجعله يكتسب الأصدقاء بسهولة ويسر، ويمتلك قلب طيب كبير لا يفكر بصغائر الأمور من حوله.

 

برج الحوت في حظك اليوم 16 يوليو

مولود برج الحوت يتميز بعدة صفات منها أنه عاطفى لأقصى درجة وينجرف لمشاعره وأحساسه بصورة كبيرة، ويتعامل بشكل غير واقعى مع الجميع.

 

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة نجوى كرم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني:

عليك التركيز في عملك ومعرفة كل الأمور التي يجب عليك القيام بها، وأخذ قرارت سريعة فأنت قادر على أخذ خطوات كبيرة نحو النجاح والتفوق بكل سهولة.

 

برج الحوت حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

عليك التأكد من مشاعرك قبل الدخول مع شريك الحياة المستقبلي في علاقة دائمة، يكون عندها صعب الرجوع عنها، وحتى لا تسبب فوضى له، ولتعيش بسعادة وهدوء.

 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي:

عليك بالتقليل من شرب الكافيين الذى تتناوله خلال اليوم، مع تناول الطعام الصحى قليل الزيوت، وأبتعد عن طعام الشارع الذى يحتوى على سعرات حرارية عالية.

 

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

حاول أن تمسك الفرصة عند رؤيتها، فقد لا تتكرر مرة أخرى، وكن واعى وفاهم ما الذى تقوم به، لأنك قادر على السعي بكل جدارة من خلال الطرق التي تسير عليها.

 

برج السرطان.. حظك اليوم الأحد  16 يوليو:صدق حدسك

 

مولود برج السرطان يتميز بعدة صفات منها أنه مزاجى جداً ويتأثر من أقل شئ، وشديد الرومانسية وعاطفى لأقصى درجة، ويحب أن يهتم به من حوله.

 

برج السرطان في حظك اليوم 16 يوليو

مولود برج السرطان يتمتع بأنه يمتلك حدس قوى يجعله يفهم ما يدور من حوله بالمعطيات التي أمامه، وعنده المقدرة على التأقلم مع كل الظروف التي حوله، ويتعامل معها بسهولة.

 

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نوال الزغبى ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني:

عليك العمل على تحديد المهام التي يجب الأنتهاء منها في أقرب فترة حتى تشعر بالإنجاز ولا تتردد في تحقيق أهدافك وأحلامك حتى تصبح حقيقة على أرض الواقع.

 

برج السرطان حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

عليك أخذ خطوة جادة نحو شريك الحياة المستقبلي وتتحدث له بكل صدق عن مشاعرك الجياشة التي تظهر حقيقة أحساسك الرقيق، وستجد الحب في المقابل الذى يملئ حياتك.

 

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي:

حاول أن تمارس التمارين الرياضية كل صباح في الهواء الطلق مع تناول الطعام الصحى الذى يحتوى على طعام منزلى متوازن لتحافظ على وزنك المعروف به.

 

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

تحدث بكل صراحة عن وجهة نظرك ليعرف من حولك من أنت وما أفكارك التي سيعتبرها البعض خارج الصندوق لأن لديك عقل إستثنائى، ولهذا صدق حدسك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة