رئيس جامعة العلمين الأهلية: نستقبل رابع دفعة هذا العام ولدينا شراكات مع جامعات دولية

الجمعة، 14 يوليو 2023 11:26 م
رئيس جامعة العلمين الأهلية: نستقبل رابع دفعة هذا العام ولدينا شراكات مع جامعات دولية
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة العلمين الأهلية، إن الجامعة بدأت في أكتوبر 2020 وتستقبل حاليا رابع دفعة من الدفعات الجديدة، وتبني على عدد كبير من البرامج على رأسها الذكاء الاصطناعي.
 
أضاف الكردي، في لقائه ببرنامج "التاسعة" المذاع عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، أن جامعة العلمين الأهلية تضم عدد كبير من الكليات، منها علوم وهندسة الحاسبات وكلية الهندسة وكلية طب الأسنان وأول بكالوريوس في الصحة العامة بالجامعات المصرية والبيزنيس والفنون والتصميم، مضيفا: "لدينا شراكات دولية مع عدد من الجامعات الدولية، في أمريكا وكندا، وبرامج مشتركة مع فرنسا وعدد من جامعات الولايات المتحدة".
 
وتابع عصام الكردي، رئيس جامعة العلمين الأهلية: "شروط الالتحاق بجامعة العلمين الأهلية يقرها المجلس الأعلى للجامعات، ويجرى تحديد لمستوى اللغات لدى الطالب، ولدينا ما يسمى بمتطلبات الجامعة أهملها التفكير النقدي لتحليل المعلومات والاستنتاج منها".
 
وأكمل رئيس جامعة العلمين الأهلية: "مهرجان العلمين يساعدنا ويساعد الطلبة على إحياء التفكير لدي الطلبة بشكل كبير وأن يعيشوا حياة جامعية كاملة، ونحن لدينا طلبة من مختلف محافظات مصر".
 
وأشار إلى أن تطور مدينة العلمين لاسيما في البنية التحتية التكنولوجية ساعد الجامعة بشكل كبير، إذ تحصل على أعلى معدلات التكنولوجيا لخدمة الطلاب، مردفا: "مدينة العلمين الجديدة مدينة ذكية وهذا ينعكس على الجامعة".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة