"تنمية الوعى بأسس وقواعد مهنة النشر" ندوة فى اتحاد الناشرين المصريين

الخميس، 13 يوليو 2023 04:04 م
"تنمية الوعى بأسس وقواعد مهنة النشر" ندوة فى اتحاد الناشرين المصريين سعيد عبده
أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينظم اتحاد الناشرين المصريين ندوة حول "تنمية الوعى بأسس وقواعد ممارسة مهنة النشر"، اليوم فى تمام الساعة الخامسة مساء، وذلك فى إطار أهمية تنمية الوعى لدى الناشرين.
 
ويشارك فى الندوة الناشر سعيد عبده، رئيس اتحاد الناشرين المصريين، والمستشار القانونى للاتحاد، وعدد من دور النشر، وتهدف التعريف بالمهنة، وعقود النش، والتعريف بدور الاتحاد، وعلاقة الناشر والمؤلف، والعلاقة مع الجهات المتداخلة مع مهنة النشر، والتسويق، وحقوق الملكية الفكرية، وأرقام الإيداع.
 
جدير بالذكر أن اتحاد الناشرين المصريين يشارك فى إقامة معرض مكتبة الإسكندرية الدولى للكتاب فى دورته الثامنة عشرة، الذى تنظمة المكتبة بالتعاون مع الهيئة المصرية العامة للكتاب، واتحاد الناشرين المصريين، واتحاد الناشرين العرب، وذلك فى الفترة من 12 إلى 26 يوليو 2023.
 
ويشارك فى المعرض هذا العام نخبة مختارة من دور النشر العربية من الإمارات العربية المتحدة والكويت والسعودية، وذلك إلى جانب دور النشر المصرية، بالإضافة إلى جناحي الطفل وسور الأزبكية، ويقام على هامش المعرض أنشطة ثقافية متعددة وذلك بحضور عدد من كبار الأدباء والفنانين.
 
ويُقام المعرض بساحة الحضارات بمكتبة الإسكندرية (البلازا) وداخل مركز المؤتمرات، يوميًا من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 10 مساءً، ما عدا أيام الجمعة (من 2 ظهراً وحتى 10 مساءً) والدخول مجاني.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة