بوليسيتش: انضممت لميلان من أجل تحقيق الألقاب وهذا سبب اختيار رقم إبرا

الخميس، 13 يوليو 2023 11:26 م
بوليسيتش: انضممت لميلان من أجل تحقيق الألقاب وهذا سبب اختيار رقم إبرا بوليسيتش
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشعر كريستيان بوليسيتش بالفعل بعامل الإبهار في ميلان ويرى في هذه الخطوة فرصة للوصول إلى مستوى آخر بعد تشيلسي، لكنه يؤكد أنه لا يحاول ملء حذاء زلاتان إبراهيموفيتش بأخذ قميصه في الفترة القادمة، بعد انضمامه رسمياً مساء اليوم الخميس.

وأكد بوليسيتش خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه: "متحمس جدًا لوجودي هنا والوصول أخيرًا إلى ميلان. شعرت بهذا العامل الرائع، تاريخ النادي، مجرد رؤية ملعب التدريب، كل شيء هنا مميز للغاية، لذلك يشرفني أن أكون جزءًا من هذا النادي التاريخي".

في عام 2021 تأهل الروسونيري لدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ ثماني سنوات وفي نفس الوقت فاز بوليسيتش باللقب مع تشيلسيووصل ميلان إلى نصف النهائي الموسم الماضي ويطمح إلى تحقيق أهداف أعلى هذه المرة، أيضًا بفضل خبرته.

وقال بوليسيتش: "إنه سبب كبير آخر للقدوم إلى هذا النادي، فهم يعودون إلى دوري أبطال أوروبا مرة أخرى، ويمضون موسما جيدا ويسعدون جماهيره. أنا هنا الآن لمساعدة هذا الفريق في الفوز بألقاب مثل دوري أبطال أوروبا، وهو ما فعلوه بوضوح من قبل". وواصل: "رفع دوري أبطال أوروبا كانت لحظة كبيرة بالنسبة لي وللفريق، وأنا أطارد هذا الشعور مرة أخرى."

وقال اللاعب: "عندما يكون لديك اهتمام من ناد مثل ميلان، عليك أن تفكر في الأمر على الفور وترغب في الذهاب إلى ناد لديه الكثير من التاريخ. لقد تحدثت إلى Pioli وشعرت حقًا أنهم يريدونني. عندما يقولون أن هذه هي الطريقة التي نريدك أن تلعبها ، فهذا شيء يجعلك تشعر بالرضا وهذا سبب كبير لرغبتي في المجيء إلى هنا أيضًا".

وسيرتدى بوليسيتش القميص رقم 11 من زلاتان إبراهيموفيتش، وأقر بأنه قميص كبير يجب أن يتخذه بعد اعتزال السويدي.

وشدد بوليسيتش: "أنا لا أحاول ملء مكانه، إنه أسطورة، لكنها كانت بداية جديدة ورقم أحببته. هناك العديد من الأسماء الكبيرة التي يمكنك الانضمام إليها، لكني أصغر سناً، لذا شاهدت أمثال كاكا وإبراهيموفيتش، بالإضافة إلى اللاعبين الموجودين هنا الآن".

وواصل بوليسيتش: "رافائيل لياو مذهل بما يمكنه فعله، مراوغة اللاعبين السابقين، جسديًا للغاية، جيد أمام المرمى وأعتقد أنني أستطيع تحقيق ذلك أيضًا. أنا مفتون للغاية لمعرفة أفضل موقع لي وكيف يمكنني مساعدة الفريق. أحب أن أكون مباشرًا جدًا وهجومًا".

وأكد بوليسيتش: "كانت المواسم القليلة الماضية مع تشيلسي صعبة. إنه لأمر رائع أن نرى فيكايو توموري يأتي إلى هنا ويقوم بعمل جيد. إنها فرصة رائعة بالنسبة لي أن آتي إلى هنا ، وأبدأ بداية جديدة وألعب لفريق كبير مثل هذا. كانت لدي علاقة جيدة مع جيرو في لندن أيضًا، إنه متحمس جدًا لوجودي هنا وأعتقد أنه ستكون هناك بعض العلاقات اللطيفة على أرض الملعب. هناك الكثير من المواهب في هذا الفريق".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة