أونانا يقترب من مانشستر يونايتد مقابل 55 مليون يورو

الخميس، 13 يوليو 2023 09:34 م
أونانا يقترب من مانشستر يونايتد مقابل 55 مليون يورو أونانا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن الحارس الكاميروني أندريه أونانا حارس انتر ميلان اقترب بشدة من الانتقال الى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً لشبكة "سكاي سبورتس" فإن نادي قيمة الانتقال ستتراوح بين 53-55 مليون يورو بعدما وافق انتر ميلان على خفض تكاليف انتقال حارسه الدولي.

وشدد التقرير أن انتر ميلان تخلى عن 5 ملايين يورو من قيمة الصفقة التي كان يرغب في الانتهاء منها قبل غداً الجمعة.

بدأ بالفعل تدريباته التمهيدية للموسم الجديد اليوم بحضور أونانا ، بينما يريد إريك تن هاغ أن يكون منتخب الكاميرون الدولي مع فريقه في جولته الصيفية التي تبدأ في 17 يوليو.

اشترى النيراتزوري أونانا كلاعب حر الموسم الماضي عندما سمح لعقده مع أياكس بالتراجع، لذا فإن أي بيع هو ربح خالص لخزائن النادي.

ووفقاً لصحيفة "تليجراف" البريطانية فإن نادي مانشستر يونايتد مستعد لتكثيف محاولاته للحصول على توقيع حارس إنتر ميلان أندريه أونانا وإعادة لم شمله مع إريك تين هاج.

وعمل تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد مع أونانا في أياكس وهو اختياره الأول لخلافة ديفيد دي خيا باعتباره رقمه الأول، حيث يبحث ناديه عن 51.5 مليون جنيه إسترليني للاعب البالغ من العمر 27 عامًا. 

وأكد التقرير أنه لم يكن هناك اتفاق بين الأندية على الرغم من اهتمام مانشستر يونايتد الواضح بالحصول على خدمات الكاميرون الدولي.

وشدد التقرير أن ونايتد قدم عرضاً أولياً مقابل 38.5 مليون جنيه إسترليني لكن العرض قوبل بالرفض، لكنهم ما زالوا في السباق بقوة للحارس الذي وصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مع أياكس تحت قيادة تين هاج.

وأكد جوزيبي ماروتا ، الرئيس التنفيذي لنادي إنتر ميلان، اهتمام يونايتد مطلع الأسبوع الحالي وانتظاره لتقديم عرضاً ثانياً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة