طرق مختلفة لارتداء التيشيرت بأشكال عديدة وأنيقة

الإثنين، 10 يوليو 2023 03:00 م
طرق مختلفة لارتداء التيشيرت بأشكال عديدة وأنيقة أزياء
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التيشيرت من القطع الأساسية في كل خزانة ملابس، لدى كل فتاة، وقد تشعر بعض الفتيات بالحيرة عن كيفية ارتداء التيشيرت كل يوم بنفس الشكل ما تشعر بالملل وعدم التجديد..

يوجد العديد من الأقتراحات لكل فتاة تبحث عن أزياء للتجديد والأناقة، من خلال طرق بسيطة تساعدها على ارتداء التيشيرت بأشكال وبطرق مختلفة سواء في فصل الصيف أم في فصل الشتاء، حتى لا تشعر بأى ملل أو تكرار في الطلة التي نظهر بها، لتكون متغيرة ومتجددة طوال الوقت، ويوجد بعض الإقتراحات التي على الفتاة أن تجربها حتى تشعر بتجديد شكلها،  وفقًا لموقع "masterclass".

تيشيرت
تيشيرت

من المعروف أن التيشيرت أساسى لدى كل فتاة، وقد يكون بأكمام طويلة أو بأكمام قصيرة أو به ياقة قصيرة أو ياقة كبيرة، وقد يكون التيشيرت بأقمشة مختلفة سواء قطنية أو من الحرير، هو أساسى في ملابس الكاجوال من خلال ارتدائه تحت سترة جلدية أو قميص فضفاض فوق سروال لإعطاء مظهر عصرى أنيق.

طرق مختلفة لارتداء التيشيرت لمظهر نهارى أنيق:

ارتدائه على السترة

يمكن ارتداء التىشيرت خلال التواجد في العمل عن طريق ارتدائه من خلال وضع سترة عليها، يمكن إدخال التىشيرت في السروال الاسبور، مع ارتداء حذاء لطيف وأنيق ليناسب أجواء العمل لطلة أنيقة مميزة.

ارتدائه مع تنورة

التيشيرت قادر على إعطاء طلة أنيقة ومريحة من خلال إقرانه بالتنورة الميدى أو التنورة المستقيمة، ويمكن إكمال المظهر مع الحذاء المسطح أو أحذية الكاحل لإعطاء مظهر أنثوى بسيط وأنيق.

ازياء (3)
ازياء

ثنى السروال

يمكن للأوقات الدافئة أن يتم ارتداء السروال القصير والقمصان تعطى للملابس الصيفية أناقة وبساطة عالية، يمكن وضع التيشيرت داخل السروال باستخدام ثنية كاملة أو نصف ثنية، لإظهار الحزام والذى يعطى أناقة وشكل جمالى مميز.

اللعب مع الألوان والأشكال

يعتبر التيشيرت الأبيض أمر هام للملابس الثقيلة مثل الجينز والسترة الجينز ليعطى طلة عصرية، ويمكن ارتداء سروال كاكى على تيشيرت ملون فوقه لشكل بسيط غير رسمي.

يمكن ارتداء التيشيرت على السروال عالى الخصر

يمكن للفتاة أن ترتدى تنورة عالية الخصر أو سروال عالى الخصر، أو سروال جينز أو سروال واسع الساق، والتيشيرت يظهر الشكل وجمال في الإطلالة، مع اللعب بأنماط وأشكال رائعة.

ارتداء تنورة صغيرة وسترة متطابقة اللون

يمكن جعل التيشيرت والتنورة بنفس اللون بشكل مرح وجذاب، ومن السهل جعل التيشيرت السادة أسفل الملابس لأعطاء طلة مدهشة وناعمة مبتكرة.

ازياء (1)
ازياء 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة