شواطئ العريش الساحرة تنتظر زوارها من كل المحافظات تحت شعار "صيفك عندنا"

الإثنين، 10 يوليو 2023 09:00 ص
شواطئ العريش الساحرة تنتظر زوارها من كل المحافظات تحت شعار "صيفك عندنا" الزميل محمد أبو ليلة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول جهود الدولة لعودة السياحة إلى شواطئ العريش ورفع مستوى الخدمات المقدمة للجمهور لاستقبال الزوار من كل المحافظات للاستفادة من موسم صيف مميز،  وهى التغطية التي أعدها الزميل محمود رضا الزاملى وقدمها الزميل محمد أبو ليلة .

شرحت التغطية أن جهود الجهات التنفيذية ومقدمى الخدمات السياحية بشمال سيناء تسابقت لاستقبال الزوار من كل المحافظات للاستفادة من موسم صيف مميز هذا العام على شاطئ العريش.

 

وانتشرت على طول الشاطئ خدمات الترفيه المقدمة للمصطاف، ويأتى فى مقدمتها توفير المظلات والشماسى والمشروبات الباردة والساخنة، وتنافس مقدمى الخدمات فى تنوع مايقدمون مع التركيز على استقبال الزائرين وفق تقاليد وتراث أهل سيناء بجلسات خصصت على رمال الشاطئ.

 

ودعا اللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء المواطنين من مختلف محافظات الجمهورية بزيارة شمال سيناء والاستمتاع بطبيعتها الساحرة وشواطئها الممتدة لمسافة 300 كيلومتر على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

 

أشار محافظ شمال سيناء، إلى أنه تم رسميا افتتاح موسم الصيف، بفعاليات مبادرة "صيفك عندنا"التى أطلقتها مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة للترويج لموسم الصيف.

 

وأكد المحافظ خلال انطلاق المبادرة على ساحل البحر بالعريش، بحضور اللواء مصطفى محمد مصطفى، رئيس الإدارة المركزية لمكتب المحافظ، واللواء أسامة عفش، رئيس مركز ومدينة العريش، وإيهاب حسن عبد الوهاب، مدير عام الشباب والرياضة والقيادات التنفيذية والشعبية والرياضية، على أن شمال سيناء مستعدة لاستقبال المصيفين من أبناء المحافظات الأخرى.

 

من جانبه، أكد أيهاب حسن عبد الوهاب مدير الشباب والرياضة بشمال سيناء، على قيام المديرية بتوفير المنقذين على طول ساحل البحر فى مدينة العريش، بدعم من وزارة الشباب والرياضة والمحافظة.

 

وواصل مجلس مدينة العريش حملة نظافة كورنيش العريش بهدف استقبال المصطافين القادمين من داخل شمال سيناء والمحافظات الأخرى.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة