أفكار بسيطة للتخلص من الملل في رابع أيام عيد الأضحى.. لو إجازتك طويلة

السبت، 01 يوليو 2023 11:00 ص
أفكار بسيطة للتخلص من الملل في رابع أيام عيد الأضحى.. لو إجازتك طويلة ممارسة ألعاب الفيديو
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشعر البعض في رابع أيام عيد الأضحى بالملل والحيرة ليسأل نفسه كيف سوف يقضى باقى أيام الإجازة؟، وللإجابة على ذلك السؤال، نستعرض أفكار بسيطة تساعد على التخلص من الشعور بالملل خلال الإجازة، وفقاً لما ذكره موقع " reachout".

أفكار بسيطة تساعد على التخلص من الملل في الإجازة
 

ممارسة ألعاب الفيديو

ينصح بالاتفاق مع مجموعة من الأصدقاء أو أفراد الأسرة للتجمع والمشاركة في ممارسة بعض ألعاب الفيديو، مما يساعد على التخلص من الشعور بالملل خلال رابع أيام عيد الأضحى.

ممارسة ألعاب الفيديو
ممارسة ألعاب الفيديو

 

التنزه

يمكن التفكير في الخروج من المنزل والتنزه بالحديقة والسير بداخلها لفترة طويلة مما يساعد على التخلص من الشعور بالملل، واستنشاق الهواء النقى، والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

 

رسم لوحة فنية

يمكن استغلال الإجازة في إطلاق العنان للموهبة الفنية التي يمتلكها الشخص من خلال رسم لوحة فنية أو العزف على آلة موسيقية أو حتى إلتقاط صور فوتوغرافية مبدعة .

 

تحضير المخبوزات

ويمكن استغلال الإجازة في تحضير المخبوزات المفضلة لأفراد الأسرة من حلوى وكعك وفطائر أو تجربة وصفات جديدة أخرى من اللحم أو وصفات أخرى مما يساعد على التخلص من الشعور بالملل.

تحضير الطعام
تحضير الطعام

 

التسوق

ويمكن التخلص من الشعور بالملل بالذهاب للتسوق في المحلات التجارية لشراء احتياجات المنزل أو قطع ملابس وإكسسوارات مختلفة مما يساعد على تحسين الحالة المزاجية.

 

جولة بدراجة هوائية

يمكن استغلال الإجازة بالقيام بجولة بالدراجة الهوائية مع صديق أو أفراد الأسرة مما يساعد على التخلص من الشعور بالملل واستنشاق الهواء النقى ومشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة.

ركوب دراجة هوائية
ركوب دراجة هوائية

 

الحصول على إطلالة جديدة

يمكن استغلال عيد الأضحى في الحصول على إطلالة جديدة من خلال تغيير لون الشعر أو الحصول على مكياج مما يساعد في تحسين الحالة المزاجية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة