أكرم القصاص - علا الشافعي

أول تعليق من برشلونة على انتقال ميسي إلى إنتر ميامي الأمريكي

الخميس، 08 يونيو 2023 12:03 ص
أول تعليق من برشلونة على انتقال ميسي إلى إنتر ميامي الأمريكي ميسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر نادي برشلونة الإسباني بيانا رسميا، مساء الأربعاء، تعليقا على انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لصفوف نادي إنتر ميامي الأمريكي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، رغم محاولات البارسا إعادة النجم الأرجنتيني مرة أخرى، بعد رحيله فى صيف عام 2021 نحو باريس سان جيرمان الفرنسي. 

وقال بيان برشلونة: "يتمنى نادي برشلونة التوفيق لليونيل ميسي في مسيرته الاحترافية القادمة مع إنتر ميامي". وأضاف: "لابورتا وخورخي ميسي اتفقا على التعاون من أجل منح ليو ميسي تكريما نيابة عن جماهير النادي، للاعب الذي سيظل محبوبا من طرف البارسا". 

وواصل: "يوم 5 يونيو تلقى نادي برشلونة قرار ليونيل ميسي من طرف ممثله خورخي ميسي بالانتقال لإنتر ميامي، رغم إرسال نادي برشلونة عرضا للاعب مع وضع بعين الاعتبار رغبة النادي واللاعب بتمثيل ألوان البلوجرانا مجددا". 

واختتم البيان: "الرئيس لابورتا تفهم واحترم قرار ميسي برغبته في اللعب في بطولة أقل تطلبا بعيدا عن الضغوطات التي مر بها خلال السنوات الأخيرة".

وأعلن نادى إنتر ميامي الأمريكي، مساء الأربعاء، تعاقده رسميا، مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، فى صفقة مجانية، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الصيف الحالي. 

ونشر النادي الأمريكي، فيديو عبر حسابه بموقع "تويتر"، استعرض خلاله التقارير والأحاديث الصحفية الكثيرة، التى تحدثت عن مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قبل أن يختار البرغوث الأرجنتيني الانضمام إلى صفوف إنتر ميامي. 

وارتبط النجم الأرجنتيني بالعودة إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني أو الانضمام إلى الهلال السعودي، ولكنه فى النهاية اختار الانتقال للعب فى الدوري الأمريكي. 

وأنهى ميسي مسيرته فى الملاعب الأوروبية، بعد قراره باللعب لفريق إنتر ميامي الأمريكي، بعد أن ارتدى قميص فريقي برشلونة وباريس سان جيرمان. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة