أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. كيف أعلن إنتر ميامي الأمريكي تعاقده مع ميسي

الأربعاء، 07 يونيو 2023 10:54 م
شاهد.. كيف أعلن إنتر ميامي الأمريكي تعاقده مع ميسي ميسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى إنتر ميامي الأمريكي، مساء الأربعاء، تعاقده رسميا، مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، فى صفقة مجانية، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الصيف الحالي. 

ونشر النادي الأمريكي، فيديو عبر حسابه بموقع "تويتر"، استعرض خلاله التقارير والأحاديث الصحفية الكثيرة، التى تحدثت عن مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قبل أن يختار البرغوث الأرجنتيني الانضمام إلى صفوف إنتر ميامي. 

وارتبط النجم الأرجنتيني بالعودة إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني أو الانضمام إلى الهلال السعودي، ولكنه فى النهاية اختار الانتقال للعب فى الدوري الأمريكي. 

وأنهى ميسي مسيرته فى الملاعب الأوروبية، بعد قراره باللعب لفريق إنتر ميامي الأمريكي، بعد أن ارتدى قميص فريقي برشلونة وباريس سان جيرمان. 

وقال ميسي في حوار لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "قررت الانتقال إلى الدوري الأمريكي من بوابة إنتر ميامي".

وأضاف ميسي: "أردت حقًا، لقد كنت متحمسًا جدًا لأتمكن من العودة، لكن من ناحية أخرى بعد تجربة ما عشته والخروج الذي مررت به، لم أرغب في أن أكون على نفس المنوال، انتظر لترى ما سيحدث وترك مستقبلي في يد شخص آخر، إذا جاز التعبير".

وواصل: "أردت اتخاذ قراري بنفسي، والتفكير في نفسي، وعائلتي. على الرغم من أنني سمعت أنه قيل إن لا ليجا قبلت كل شيء وأن كل شيء على ما يرام بالنسبة لي للعودة، لا يزال هناك الكثير من الأشياء الأخرى كان يجب أن يحدث ذلك. سمعت أنه كان عليهم بيع اللاعبين أو خفض رواتب اللاعبين والحقيقة هي أنني لم أرغب في المضي قدمًا في ذلك، ولا أتولى مسؤولية الحصول على شيء يتعلق بكل ذلك. لقد كنت بالفعل اتهمت بالعديد من الأشياء التي لم تكن صحيحة في مسيرتي في برشلونة وكنت بالفعل متعبًا بعض الشيء، لم أرغب في المرور بكل ذلك".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة