محمد فراج ضيف برنامج its showtime على قناة cbc غدًا

الإثنين، 05 يونيو 2023 02:00 م
محمد فراج ضيف برنامج its showtime على قناة cbc غدًا محمد فراج
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل الفنان محمد فراج ضيفًا في حلقة من برنامج its showtime مع الإعلامية دينا حويدق على قناة cbc بعد غدٍ الثلاثاء الساعة 11.30 مساء، حيث يتحدث فراج عن آخر اعماله مسلسل "حرب" الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى وكذلك فيلمه الجديد "فوى فوى فوى" الذى ينطلق في دور العرض هذا الشهر ويتطرق لأخباره الجديدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by CBC Egypt (@cbcegypt)

فيلم "ڤوي! ڤوي! ڤوي!" بطولة محمد فراج، نيللي كريم،  بيومي فؤاد، طه الدسوقي، تأليف وإخراج عمر هلال، وتدور أحداثه حول حسن، حارس أمن يعيش حياة فقيرة مع والدته في مصر يحلم بالسفر والعيش في الخارج، في أحد الأيام تعثر في رياضة غامضة مثل كرة القدم العمياء، وقرر بمكر أن يتظاهر بأنه رجل ضعيف البصر لينضم إلى فريق قريب من لعب بطولة كأس العالم في أوروبا.

أما مسلسل حرب مكون من 10 بطولة أحمد السقا، محمد فراج، أحمد سعيد عبد الغنى، ايناس كامل، سارة الشامى، مصطفى منصور، أحمد زنجرلى، عماد الطيب، محمد يوسف أوزو، أحمد أبو زيد، إبراهيم كمال، أحمد امام، هشام حسين، حنان فكرى، ماجدة منير، شريف صبحى، محمد أبو النجا، محمود الباز وعدد من ضيوف الشرف، تأليف هانى سرحان وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

ويستعد محمد فراج لاستئناف تصوير مسلسله "بطن الحوت" المكون من 15 حلقة والذى تم الانتهاء من جزء في احداثه قبل شهر رمضان الماضى، والعمل يشارك في بطولته إلى جانب فراج كلاً من : أسماء أبو اليزيد، باسم سمرة، بسمة، عبد العزيز مخيون، سماح أنور، يوسف عثمان، حسام الحسينى، محمود السراج، هاجر السراج، وعد آخر من الفنانين، بالإضافة إلى عدد من الضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم تباعًا.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة