الفنان أحمد عزمي يحكي أسرار حياته فى "واحد من الناس" على الحياة غدا

الأحد، 04 يونيو 2023 06:00 ص
الفنان أحمد عزمي يحكي أسرار حياته فى "واحد من الناس" على الحياة غدا الفنان أحمد عزمي
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف الإعلامى الدكتور عمرو الليثى فى برنامجه "واحد من الناس" الذى يقدمه غدا الأثنين على قناة الحياة، لأول مرة الفنان أحمد عزمي والذى سيفتح قلبه ويحكي أسرار وتفاصيل عن حياته، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء.
 
وفى وقت سابق، قال الفنان تامر هجرس، أيام الشقاوة كنت على صخرة ووقعت وايدى أصبحت على العظم فقط وحدث لى شرخ فى عظمة فقرات العمود الفقرى وابتدى يحدث لى شلل. 
 
وأضاف هجرس خلال لقائه مع الإعلامى دكتور عمرو الليثى ببرنامجه "واحد من الناس" على شاشة الحياة، سافرت ألمانيا والعملية أخذت 10 ساعات والدكاترة قالت لى :إن الوضع كان صعب جداً. 
 
 تابع هجرس، انا طول عمرى رياضى وأهتم بصحتى وكنت ألعب كرة ماء، ولن أجرى وراء "منتج" للحصول على دور فنى، ولم أندم على المشاركة فى كليب مع هيفاء. 
 
وقال هجرس، تعرفت على زوجتى ميرال فى الجامعة الأمريكية فى مصر وهى كانت تعيش طوال حياتها فى الكويت، وهى أحلى وأفضل ست بالنسبة لى فى حياتى وهى مثلى عندها عرق إنجليزى، وكنت بغير عليها، لكن الآن تعلمت بما فيه الكفاية، وهى أيضا تغير عليا. 
 
ولفت هجرس، عمرى ما رفضت طلب لبناتى تمارا وتارا، ومصاحبهم جدا وأب لذيذ، موضحا أن والدتهم شديدة عليهم وانا ضعيف، مؤكدا، معنديش مانع انهم يمثلوا، وكان نفسى يبقى عندى ولد واسميه كمال ويكمل اسم هجرس لكن أول ما جاءت تمارا للدنيا ومسكت إيدى نسيت كل حاجة. 
 
و تابع، زوجتى كانت تقول لى :"بلاش صور على السوشيال ميديا علشان الحسد"، موضحا انا بنشر الصور علشان أسعد الناس وبعمل كده بالنية دى.
وقال الفنان تامر هجرس، سعيد بالمشاركة بفيلم "شوجر دادي" مع النجمة ليلى علوى ونجوم الكوميديا بيومى فؤاد وحمدى الميرغنى وهما كوميدينات جدا وانا بتعلم منهم. 
 
وأضاف هجرس، انا راضى جدا عن مشوارى الفنى، وعندى بيزنس تانى غير التمثيل فى البورصة والعقارات، لكن عندما يسألنى أحد أقول انا ممثل، وهذه نعمة لأنى لو جاء دور غير مناسب فلدى رفاهية رفضه. 
 
 أوضح، بعمل فيلم تسجيلى عن حياتى والأماكن التى زرتها، وبدأت من اليونان والبداية أن المتابعين على السوشيال ميديا شاهدوا صورى على الانستجرام الخاص وطلبوا منى لأن أجمعها وأعمل منها شئ مسجل، مشيرا نفسى أقدم أعمال تاريخية لأن تاريخنا كعرب فيه شخصيات كثيرة ومنها أتمنى تقديم شخصية خالد ابن الوليد وعمرو بن العاص.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة