هنعمل دايت جامد ونخلص اللى ورانا.. أنواع خطط الأشخاص لتنفيذها بعد عيد الأضحى

الجمعة، 30 يونيو 2023 02:00 م
هنعمل دايت جامد ونخلص اللى ورانا.. أنواع خطط الأشخاص لتنفيذها بعد عيد الأضحى التخطيط
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط الكثير من الأشخاص للقيام ببعض المهام بعد نهاية عيد الأضحى، والتي بدأوا بتحضيرها قبل حلول العيد بفترة قصيرة، واتخذوا العيد هدنة ليستريخوا ويحصلوا على الإجازة ويستمتعوا بها مع أفراد أسرتهم لينفذوها بعد الإجازة، ونستعرض في هذا التقرير، أبرز الخطط التي ينوى البعض تنفيذها بعد انتهاء عيد الأضحى.

أبرز خطط بعض الأشخاص بعد العيد

هنبدأ دايت جامد أوى

يخطط البعض قبل حلول عيد الأضحى بالاستمتاع بأيام العيد وتناول الوجبات الغذائية المعتاد تحضيرها في مثل هذه الأيام من فتة وممبار وكرشة بالصلصة ورقاق وغيرها من الأطعمة الدسمة اللذيذة والتي تتسبب في زيادة وزن الجسم، لبدء اتباع نظام غذائى صحى يساعد على خسارة الدهون التي اكتسبها خلال العيد.

التخطيط
التخطيط

هنذاكر كويس ونراجع اللى ورانا

" هنذاكر كويس ونراجع اللى ورانا "، هذا الشعار يرفعه طلاب الثانوية العامة الذين سوف يستأنفون ماراثون الامتحانات بعد العيد، وقد حرص بعضهم بالاستمتاع بإجازة العيد مع نية مراجعة المواد الدراسية جيداً بعد العيد للحصول على الدرجات التى وعدوا عائلتهم بالحصول عليها.

وضع خطط
وضع خطط

سفر ورحلات

يخطط البعض قبل بداية عيد الأضحى بالسفر مع أصدقائه أو أفراد أسرته إلى إحدى المناطق الساحلية أو السياحية للاستمتاع لبعض الوقت لإكمال إجازة العيد أو الحصول على الإجازة لاستمرارهم في العمل خلال فترة عيد الأضحى، لذلك ينتظرون نهاية العيد لتنفيذ خططهم.

التخطيط
التخطيط

 

إنهاء المهام المطلوبة

أجل البعض تنفيذ مهام كثيرة ملقاة على عاتقهم من قبل رؤسائهم بالعمل أو خاصة بمشروعهم التجارى التابع لهم، وذلك بغرض الاستمتاع بإجازة عيد الأضحى وزيارة الأقارب والأصدقاء والتنزه بالأماكن الترفيهية المختلفة حتى يستعيدون نشاطهم وحيويتهم من جديد ويبدأون عملهم بعد نهاية عيد الأضحى.

حفل زفاف أو خطوبة

أجل البعض حفلاتهم زفافهم أو خطوبتهم لبعد عيد الأضحى حتى يستطيعون الاستمتاع بأجواء العيد مع أفراد عائلتهم وأصدقائهم ويحضرون ما يحتاجون إليه لإقامة الحفل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة