لو عايز تبقى فوتوجونيك.. 4 أسرار تجعلك تبدو جذابًا فى الصور

الجمعة، 30 يونيو 2023 03:00 م
لو عايز تبقى فوتوجونيك.. 4 أسرار تجعلك تبدو جذابًا فى الصور تصوير
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثير من الفتيات والشباب يريدون أن يظهروا بمظهر متألق وجذاب في الصور ولكن لا يعرفون كيف ذلك، والبعض لا يحب أن يلتقط الصور بسبب الظهور الغير جيد في الصورة. إن التصوير لا يكون سهل في معظم الأوقات ولكن البعض قد يظهر بشكل مذهل في الصور، مما يجعل الطلة والشكل رائع، وبالأوضاع التي يقفون بها، ويظهر الكثير من الحضور في الصور، ولكن التصوير الفوتوغرافى شيء يمكن تعمله بسهولة، عن طريق القواعد البسيطة التالية، وفقًا لموقع "yourtango".

تصوير سيلفى
تصوير سيلفى

كيف تكون جذاب بشكل أكبر في الصور

التأكد من الإضاءة المناسبة

من المعروف أن الإضاءة كل شيء، ولا يحتاج الأمر لمعدات عديدة، ولكن يمكن معرفة مصدر الإضاءة وكيف يتم توجيه الظلال على الوجه.

أكثر الأخطاء المشهورة وهو الضوء القادم من الأعلى، فهو يؤكد على الأنف والخدود ويلقى الظلال على العنين، أما الضوء من الجانب يمنح امتلاء وململس رائع، ولكن يجب تجنبه إن كان الوجه منتفخا أو متجعدا، ولهذا يبدو الناس أفضل مع الضوء المنتشر بشكل مباشر إلى الوجه أو من زواية مرتفعة، ولهذا قد يكون سيلفى السيارة الأكثر شيوعًا، وضوء الشمس من الخلف.

التفكير بما تشعر به في تلك اللحظة

يجب على من يواجه الكاميرا أن يفهم ما الذى يشعر به إذا كان يشعر بالقلق من مواجهة الكاميرا، فسيظهر ذلك خلال التقاط الصورة، ويوجد بعض الحلول للخروج من ذلك القلق، وهو يجب في المرة القادمة عند التقاط احدى الصور أن يتم الاسترخاء أمام الكاميرا مع مراقبة التنفس والتأكد من أنه عميق ومنتظم وبطيئا، يمكن اللجوء إلى حيلة أخرى وهي سماع الموسيقى خلال التقاط الصورة للمساعدة على الاسترخاء.

تصوير
تصوير

ارتداء الملابس المناسبة للبشرة

يمكن ارتداء ألوان معينة تعزز من الملامح عند التقاط الصورة، عن طريق اختيار الملابس التي تناسب لون البشرة ولون العين، مثل اختيار لون اصفر أو زيتونى إذا كانت البشرة لها لون دافئ وهكذا، مع ارتداء الملابس التي تناسب شكل الجسم، التي تظهر المميزات وإخفاء عيوب الجسم.

تعلم الزوايا الخاصة

يجب أمساك الهاتف والتقاط بعض الصور لمعرفة أنواع الزوايا المختلفة التي تكون جيدة، عن طريق تجربة الجانب الأيمن والجانب الأيسر، لمعرفة كيف تبدو جذاب في الصور.

سيلفى
سيلفى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة