منى زكى: المخرج أهم عنصر فى العمل وأحمد زكى حطنى فى مكانة كبيرة

السبت، 03 يونيو 2023 09:00 ص
منى زكى: المخرج أهم عنصر فى العمل وأحمد زكى حطنى فى مكانة كبيرة منى زكي
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت النجمة منى زكي عن أسس اختيارها لأدوارها وأعمالها الفنية، مشيرة إلى أن الأهم في كل ذلك المخرج لأنه أساس أي نجاح فني، وذلك خلال لقائها في برنامج sold out الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد على منصة watch it الإلكترونية.

وقالت منى زكي عن اختيارها لأدوارها: "بقرأ روايات ساعات بس بحسها غير قابلة للتنفيذ بسبب الصعوبة الإنتاجية، فلما بيجيلي شغل بقرأه كويس وأبدأ أقارن"، لافتة: "حاجة مهمة جدا بالنسبالي المخرج لأن هو أهم حاجة بالنسبالي، وأساس كل نجاح، لأن لو المخرج معاه ورق حلو وهو مش شاطر، مش هيطلعه أحسن حاجة، فلازم ابقى مقتنعة بيه ومنجذبة لمواهبته، لأني برمي كل ثقتي عليه، ومش ببص على نفسي بعد المشهد".

 

منى زكى
منى زكى 
 

وعن علاقتها بالفنان الراحل أحمد زكي، أوضحت: "أستاذ كبير دا الأسطورة اللي بنتعلم منه، هو النجم اللي فاهم أهمية الفن، بيرمي نفسه في الفن، وبيعتبره كل حاجة عنده وأهم حاجة، واتعلمت منه حاجات كتيرة".

وتابعت: "كل أما كنت بروح أمثل معاه كنت بشوف شخص جديد،  كان بيعمل الشخصيات من روحه، الله يرحمه الأستاذ حطني في مكانة كانت أكبر مني ومن موهبتي".

يذكر ان آخر أعمال منى زكي مسلسل "تحت الوصاية" الذي عُرض على شاشة قناة dmc و dmc دراما ومنصة watch it في رمضان الماضي، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وانتاج ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة منى زكى، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة