عمرو الوردانى على قناة الناس: اللهم اجعل مصر محروسة بكرمك .. فيديو

الثلاثاء، 27 يونيو 2023 05:44 م
عمرو الوردانى على قناة الناس: اللهم اجعل مصر محروسة بكرمك .. فيديو جانب من اللقاء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا الدكتور عمرو الورداني، أمين الفتوى  بدار الإفتاء المصرية، إلى مصر وأهلها وشعبها.
 
 
وتقدم قناة "الناس" تغطية خاصة ليوم عرفة من المشاعر المقدسة وتصعيد ضيوف الرحمن إلى مشعر عرفات.
 
وتستضيف قناة "الناس" كوكبة من علماء الأزهر الشريف للحديث عن ركن الحج الأعظم وفضل هذا اليوم وما يجب على المسلم فعله للفوز بثواب يوم عرفة المبارك. 
 
وقال الورداني، في دعائه: "اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد طب القلوب ودوائهم.. اللهم انا نسألك وانت تعلم فقرا ضعفنا ومسكنتنا، يا ربنا منا من لم يصل إلى بيتك ولكنك يا مولانا قريب منا، فاللهم انا نسألك ان تشرح صدورنا، اللهم ان نظرت الى قلوبنا فوجدت فيها مثقال حبة من خردل من وجع او الم او ضيق أو حرج او كآبة فامح كل ذلك يا مولانا في يوم كرمك. في يوم عيد القلوب في يوم عرفات، اللهم انا نسألك ان تعرفنا عليك بجميل، يا ​​ربنا فنعرفك فلا نبتعد عنك ابدا يا رب العالمين. اللهم اشرح صدورنا واكرمنا بكرامة نعلم يا ربنا عندك من اهل المحبة يا رب العالمين اللهم اشرح صدورنا وازل همنا واحمل عنا غمنا. اللهم انا نسألك لمصرنا ان تجعلها يا ربنا في محل نظرك ومحل كرمك ومحل جودك يا ​​رب العالمين".
 
 
واستكمل: "وانزل علينا من رحماتك واجعل بلدنا سخاء و بلاد المسلمين. واجعلها في كنفك لاقتصاصك يا رب العالمين. اللهم اكتب اسماءنا بكرمك يا ربنا في قلب حضرة النبي واكتب اسماءنا في ديوان اهل الجنة. واذا عدنا الى بيوتنا ان نعود برسول الله. ونسألك يا مولانا تجعل بلدنا بلد اوليائك واصفيائك والبيت نبيك
 
في امنك. اللهم انه اللهم انها المحروسة محروسة بكرمك. فاجعلها في عين رعايتك. واجعل اهلها في ضمانتك يا رب العالمين يا اكرم الاكرمين ، واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين. وصلاة وسلام على النبي الهادي الامين".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة