يوم مفتوح على الهواء في عرفات على قناة الناس

الإثنين، 26 يونيو 2023 07:14 م
يوم مفتوح على الهواء في عرفات على قناة الناس قناه الناس
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد قناة الناس في يوم وقفة عرفات لعمل يوم مفتوح على الهواء مباشرة يتضمن تغطية مباشرة من عرفات وحوار خاص وحصري مع الدكتور على جمعة، عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف ورئيس اللجنة الدينية بمجلس النواب، عن المظاهر الحضارية في خطبة حجة الوداع ووصية النبي صلى الله عليه وسلم بالمرأة. 
 
كما تتضمن حوارات متنوعة مع كوكبة من العلماء : الدكتور  محمد مهنا والدكتور أحمد ممدوح والدكتور عمرو الورداني  والدكتور ايمن الحجار بأمانة هيئة كبار العلماء والشيخ عويضة عثمان والدكتور أحمد وسام وغيرهم من العلماء المتخصصين في حوارات حصرية وحضارية وفقهية عن حرمة الدماء، وحفظ الأموال، والأعراض، والإحسان وإتقان العمل، والمساواة، وحسن معاملة النساء، وأحكام صلاة العيد وآدابه، والأضحية.
 
كما تعرض القناة رسائل حية من الأراضي المقدسة من الدكتور يسري جبر والدكتور خالد الجندي والداعية الشاب مصطفى حسني، بجانب لقاءات خارجية مع الناس في الشارع يعبرون عن خواطرهم بيوم عرفة خير الأيام والتعرف على دعائهم في هذا اليوم وآمالهم في مستقبلهم المشرق.
 
وتبدأ التغطية من صلاة فجر يوم وقفة عرفات ويشارك في التغطية جميع مذيعي قناة الناس بالاضافة الى نخبة من مذيعي المتحدة للخدمات الاعلامية في رسائل حية من الأراضي المقدسة مباشرة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة