جينيفر لورانس: شاركت في تجارب الأداء لـ Twilight ورفضونى على الفور

الثلاثاء، 27 يونيو 2023 02:30 م
جينيفر لورانس: شاركت في تجارب الأداء لـ Twilight ورفضونى على الفور جينيفر لورانس
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الممثلة العالمية جينيفر لورانس كيف تم رفض تجربة الأداء للمشاركة في فيلم Twilight "على الفور"، حيث شاركت لورنس في الاختبارات لاختيار أبطال العمل، وذلك قبل أن تحصل على دورها في سلسلة The Hunger Games بـ عام.

في حلقة جديدة من بودكاست The Rewatchables، انفتحت لورانس حول اختبار Twilight وخسارة الدور، حيث صرحت لورانس قائلة :" لقد اختبرت أداء Twilight و رفضوني على الفور، ولم أتلق حتى مكالمة واحدة منهم، لكن حياتي كانت مختلفة تمامًا، خاصة عندما حصلت على دور البطولة في سلسلة افلام Hunger Games بعد عام واحد".

جينيفر لورانس
جينيفر لورانس

 

وذلك بعد أن قالت النجمة جينيفر لورانس الفائزة بجائزة الأوسكار إنها مستعدة للعودة إلى Hunger Games  بعد أن تألقت في دور كاتنس ايفردين بالسلسلة الشهيرة.

شاركت الممثلة أفكارها حول العودة إلى الدور الذي جعلها اسمًا مألوفًا أثناء التحدث مع Variety للترويج للكوميديا ​​الجديدة No Hard Feelings، إذ قالت عند سؤالها عما إذا كانت ترغب في لعب الشخصية مرة أخرى إذا أتيحت لها الفرصة: "يا إلهي، تمامًا! إذا تمكنت كاتنيس من العودة إلى حياتي  بنسبة 100%".

شارك في بطولة أجزاء Hunger Games الأربعة ليام هيمسورث، جوش هوتشرسون ، ستانلي توتشي ، إليزابيث بانكس ، دونالد ساذرلاند ، ودي هارلسون.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة