انهيار عقار فى الإسكندرية.. وقوات الإنقاذ المدنى تبحث عن ضحايا تحت الأنقاض

الإثنين، 26 يونيو 2023 02:45 م
انهيار عقار فى الإسكندرية.. وقوات الإنقاذ المدنى تبحث عن ضحايا تحت الأنقاض تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول انهيار عقار مكون من 13 طابقا بشارع خليل حمادة أمام محطة الصرف الصحي، بحي المنتزه أول بالإسكندرية، وتحدث عدد من شهود العيان عن وجود عدد من قاطني العقار أسفل الأنقاض، كما تسبب الانهيار في تحطم عدد من السيارات كانت تصادف تواجدها أسفل العقار .

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا بانهيار عقار بشارع خليل حمادة بمنطقة سيدي بشر ، بجوار سينما المنتزه، ووجود ضحايا تحت الأنقاض من قاطني العقار ومن أشخاص كانوا متواجدين بسوبر ماركت أسفله.

وتوجه رئيس حي المنتزه أول بصحبة قوات الحماية المدنية والحريق وسيارات الإسعاف والأمن إلي مكان البلاغ، وتبين وجود عدد من قاطنيه تحت الأنقاض وآخرين محاصرين بسبب انهيار سلم العقار.

وانتقل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، إلى موقع الانهيار، وأوضح أن العقار حدث به انشطارٌ نصفي رأسي، وجاري التأكد من وجود أي سكان أسفل الأنقاض، لافتا إلى أن العقارَ يستخدم كشقق إيجار خلال موسم الصيف، وصادرا للطابق الأخير به قرارُ إزالة وتم التوجيه فورا بقطع جميع المرافق عن العقار .

 وشدد المحافظ علي تكثيف تواجد فرق الدفاع المدني والإسعاف ووحدة التدخل السريع وإدارة الأزمات والكوارث وجميع الأجهزة المعنية بالمحافظة، مؤكدا على رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع أجهزة بالمحافظة والمرافق والصحة والتضامن الاجتماعي مع تواجد جميع الأجهزة الأمنية والحماية المدنية بالمنطقة المحيطة بالعقار.

كما وصل فريق من النيابة العامة منذ قليل لعقار المنتزه المنهار شرق الإسكندرية لمعاينته ومتابعة وجود سكان أسفل الأنقاض واستخراجهم من قبل الحماية المدنية وتستمتع لأقوال سكان العقار.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة