محمود حرب: المنتخب الأولمبي لا يعانى من إصابات قبل مواجهة النيجر بأمم أفريقيا

الأحد، 25 يونيو 2023 06:04 م
محمود حرب: المنتخب الأولمبي لا يعانى من إصابات قبل مواجهة النيجر بأمم أفريقيا المنتخب الاولمبي
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمود حرب، مدير المنتخب الوطني الأولمبي، أن الأمور تسير بشكل جيد قبل مواجهة النيجر فى مباراة الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.
 
وقال محمود حرب، فى تصريحات إذاعية، "الأجواء هنا فى المغرب جيدة ولكن خلال الساعات الأخيرة هناك رياح قوية، الحمد لله منتخب مصر الأولمبي لا يعاني من أى إصابات خلال الاستعداد لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما من أجل التأهل لدورة الألعاب الأولمبية باريس".
 
وأضاف حرب، "منتخب مصر الأولمبي لم يخسر مع روجيرو ميكالي المدير الفني، وإن شاء الله نستطيع اليوم تخطى عقبة النيجر من أجل المنافسة على التأهل لنصف النهائي".
 
وواصل مدير المنتخب الوطني الأولمبي،  أن روجيرو ميكالي المدير الفني يعقد جلسات مع اللاعبين، قبل مواجهة النيجر فى مباراة الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عام والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، مضيفاً :" ميكالي مدرب لديه خبرات كبيرة والجميع هنا فى كامل التركيز من أجل الفوز على منتخب النيجر فى بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عام والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس.
 
وأردف :" ميكالي تحدث مع اللاعبين حول مباراة النيجر وأهمية الفوز فى اللقاء الأول ، وأن المباراة الأولي تعطي أفضلية نفسية وتقرب المنتخب من التأهل لدور نصف النهائي من أجل المنافسة بشكل مباشر على التأهل لدورة الألعاب الأولمبية ، ثم التفكير فى تحقيق اللقب"، مضيفا ً:" اللاعبين فى كامل التركيز قبل مواجهة النيجر اليوم ولديهم خبرات جيدة رغم صغر سنها.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة