أحمد المسلماني: مسار العائلة المقدسة واحد من أفضل مشروعات نفذتها الدولة مؤخرا

السبت، 24 يونيو 2023 08:50 م
أحمد المسلماني: مسار العائلة المقدسة واحد من أفضل مشروعات نفذتها الدولة مؤخرا أحمد المسلمانى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الاعلامي أحمد المسلماني، أن مسار العائلة المقدسة في مصر هو مشروع توليه الدولة المصرية اهتماما كبيرا بتوجيه من الرئيس السيسي، موضحا أن هذا المسار قارب على الاكتمال وكل محطة كان فيها العائلة المقدسة من فلسطين لمصر ثم العودة تكون فيها أماكن للإقامة.
 
وأضاف أحمد المسلماني، خلال تقديم برنامج "الطبعة الأولى"، المذاع على قناة الحياة، اليوم السبت، أن هناك ترتيبا سياحيا جيدا للحجاج المسيحيين لمناطق مسار العائلة المقدسة، مؤكدا أن هذا المشروع اكتمل تقريبا بعد سنوات من العمل الجاد وده ويعد واحد من أفضل المشاريع التي تم تنفيذها مؤخرا.
 
وتابع: "السيد المسيح وصل لمصر وعمره سنة ونصف وقعد لعمر خمس سنوات وهذا يعني أنهم قضوا في مصر 2 سنوات ونصف وقطعوا الطريق من شمال سيناء ثم الدلتا ثم القاهرة ثم الصعيد ثم عودة مرة أخرى لفلسطين وفي معالم كثيرة على الطريق تجذب السياح المسيحيين لزيارتها.
 
واستكمل: "مسار العائلة المقدسة 3500 كيلو من العريش إلى الشرقية وبلبيس ثم سخا ووادي النطرون ثم دير المحرقة في أسيوط"، موضحا أن رحلة ذهاب وعودة العائلة المقدسة 3500 كيلو والمسار يتكون من 25 نقطة موجود فيها معالم جيدة وإقامات مناسبة لحجج وزوار هذا الطريق في إطار السياحة العامة أو الدينية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة