بنات التعليم الفنى ببنى سويف يفزن بالمراكز الأولى فى مسابقة "هى تقود".. مدرسة الثانوية الفنية للبنات تحصل على المركزين الأول والثالث على مستوى الجمهورية.. فريق loly girl ولمسة مايكا يفوزان فى "الحرف اليدوية"

الجمعة، 23 يونيو 2023 03:30 ص
بنات التعليم الفنى ببنى سويف يفزن بالمراكز الأولى فى مسابقة "هى تقود".. مدرسة الثانوية الفنية للبنات تحصل على المركزين الأول والثالث على مستوى الجمهورية.. فريق loly girl ولمسة مايكا يفوزان فى "الحرف اليدوية" جانب من التكريم
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت مجموعة من طالبات المدرسة الثانوية الفنية للبنات بمدينة بنى سويف، من الفوز بالمركزين الاول والثالث فى مسابقة برنامج " هى تقود " والذى يتم تنفيذه بالتعاون بين وزارة التربية والتعليم ومؤسسة شباب القادة.

وحققت المدرسة الثانوية الفنية بنات فى البرنامج فريق loly girl المركز الأول وحصل جائزة قدرها 10 آلاف جنيها وضم الفريق الطالبات ( هند حسين خليفة وهدى سلطان بدر واسراء محمد محمد)، كما حقق فريق لمسة مايكا المركز الثالث وحصوله على جائزة قدرها 4 آلاف جنيها وضم كل من ( اسماء طارق رجب وسناء سعيد محمد وشروق أحمد صبيح وشروق صلاح محمد )

اليوم السابع التقى أعضاء فريق لمسة مايكا، وقالت الطالبة شروق احمد أنها شاركت فى المسابقة مع فريقها لمسة مايكا بالإضافة إلى فريق loly girl ممثلين للمدرسة الثانوية الفنية للبنات 

واضافت شروق احمد أننا شاركنا فى البرنامج من خلال عدة مراحل كمراحل التقييم والتدريب، مشيره إلى أنها وزميلاتها استفادا كثيرا من هذا البرنامج الذى اضاف خبرات كبيرة لهم.

واضافت شروق احمد أن فريقها فاز بالمركز الثالث على مستوى الجمهورية كما فاز زميلاتها بالمركز الأول على مستوى الجمهورية فى مسابقة الحرف اليدوية.

وقالت زميلتها شروق صلاح أنها سعيدة بالفوز فى المسابقة مشيره إلى أنهم شاركوا فى مسابقة الحرف اليدوية من خلال تصميم بورتريهات تمزج بين الرسم والاركت.

وقالت سناء سعيد: كل شخص فى الفريق كان له دور فشروق احمد كانت تصمم الشغل، وبعدها تقوم شروق صلاح بتفريغ التصميم على الخشب بالمنشار اليدوى، قبل أن تقوم شروق احمد بدهان الخشب، مشيره إلى انها كانت تقوم بصب الريزن بدرجاته المختلفة بالإضافة إلى زميلتنا اسماء طارق التى كانت تشاركنا فى كافة الاشياء وشراء الخامات واختيار التصميم

وقالت الطالبة اسماء طارق أن البورتريه المطلوب الذى شاركنا فيها عباره عن خليط بين الرسم وألوانه والاركت والريزن بدراجاته، مشيره إلى أنهم صمموا ساعات ريزن وتابلوهات خليط من الزجاج والاركت بالإضافة والى لوحات الزيت. 

وقدم الفريق الشكر لمديرة المدرسة صفاء محمد صبرى وهدى رمضان منسق الفريق، ولقيادات مديرية التربية والتعليم بمحافظة بنى سويف

من جانبه أكد محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف أنه قام بتكريم طالبات التعليم الفنى الفائزات فى برنامج " هى تقود " والذى يتم تنفيذه بالتعاون بين وزارة التربية والتعليم ومؤسسة شباب القادة  بحضور المهندس كامل أبو طالب مدير عام التعليم الفنى.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بنى سويف على سعادته بمشاركة طالبات التعليم الفنى فى مبادرة برنامج " هى تقود وتحقيق هذا الانجاز وفوزهن بالمركز الأول مقدما التهنئة للطالبات والشكر لأولياء أمورهن لتشجيع بناتهن على المشاركة فى البرنامج مشيداً بأفكارهن، والتى تعبر عنهن، وتبرز قدراتهن متمنيا لهن المزيد من النجاح.

وأشار وكيل الوزارة بأن هذا البرنامج يعد فرصة عظيمة للطالبات وان هذا البرنامج يهدف إلى تنمية معارفهن ويمنحهن الفرصة ليصبحن رائدات فى مهارات مختلفة كما يهدف إلى تغيير النظرة النمطية للتعليم الفنى والذى يشهد تطوراً كبيراً 

مشيرا إلى أن الدولة تولى اهتماماً كبيراً بالتعليم الفنى لتخريج طالب يمتلك المهارات التى تمكنه من سوق العمل من خلال التدريب والتجهيز العلمى والفكرى.

الفرق الفائزة
الفرق الفائزة

 

الفريق الفائز لمسة مايكا
الفريق الفائز لمسة مايكا

 

جانب من التكريم
جانب من التكريم

 

فريق لمسة مايكا
فريق لمسة مايكا

 

وزير التعليم يكرم فريق بنى سويف
وزير التعليم يكرم فريق بنى سويف

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة