3 طرق مختلفة لارتداء القميص الكلاسيكى .. تعرفى عليها

الجمعة، 23 يونيو 2023 04:00 ص
3 طرق مختلفة لارتداء القميص الكلاسيكى .. تعرفى عليها قميص
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل الفتاة تبحث عن الأناقة طوال الوقت مهما كانت قطعة الملابس التي ترتديها، سواء كانت غالية أم بسيطة، لتبدو متألقة ملفتة للنظر خلال تواجدها في أي مكان..

ويوجد العديد من الأشياء التي تجعل الفتاة أنيقة، هو حرصها على اختيار شكل الملابس بطريقة بسيطة ومتناسقة مع بعض، ويوجد القميص الكلاسيكى الذى لا يخلو دولاب ملابس منه، يمكن ارتدائه بأكثر من طريقة لإعطاء مظهر متميز

أنيق، وفقاً لموقع " stitchfix"

 

قميص كيلاسيكى

قميص كيلاسيكى

 

القميص الكلاسيكى ذي اللياقة، يوجد منه أحجام عديدة وألوان كثيرة، مثل اللون الأزرق واللون الأبيض، وقد تفكر الفتاة بأن اللون له تأثير على مظهرا، ولكن شكل الملابس عليها هو الذى يعطى تأثير أكبر، ويوجد طرق مختلفة ليكون مناسب على الفتاة.

 في الماضى كان القميص الكلاسيكى يتم ارتدائه للعمل فقط، ولكن أصبح في أسلوب جديد لجعل الطلة مبتكرة وتناسب أي ظهور بشكل أحترافى.

يمكن ارتدائ القميص كطبقة بديلة بدون أزرار:

يوجد طريقة لارتداء القميص الكلاسيكى بأزرار كبيرة، ولكن لا يتم إستخدام الأزرار، ويتم ارتدائه بدون الأزرار بطلة رياضية، عن طريق ارتداء قميص قطنى كطبقة بديلة، مع فستان قصير وحذاء أبيض رياضى أو ارتداء سروال أبيض، لجعل الطلة عصرية مرحة إلى حد كبير.

ربط القميص
ربط القميص

ربط القميص بأسلوب صيفى أنيق:

يمكن ارتداء القميص الكلاسيكى عن طريق ربطه عند الوسط من الأمام، بطريقتين الأولى عن طريق ربط القميص من ذيل القميص وربطه معًا على الجسم، ويمكن ربط القميص بشكل فضفاض وترك القميص يقع من كتف واحد، مما يعطى شكل مختلف وعصرى، والطريقة الأخرى هي إدخال الأزرار حتى النصف ثم ربط الطرفين من القميص المتبقى حول الخصر، ويمكن ارتدائه مع سروال عالى الخصر مما يعطى الكثير من المرح والشبابية.

فى الداخل
فى الداخل

وضع القميص في الداخل:

يوجد طريقة أخرى مبتكرة لتغيير الطلة بشكل كبير وهى جعل نصف القميص داخل السروال، مع جعل الظهر غير مشدود، عن طريق عدم إغلاق الأزرار الأخيرة من القميص، ثم إدخال طرف من القميص داخل السروال مع ترك طرف القميص الآخر في الخارج، ويمكن ارتدائه على سروال أو على جيبة على حسب الرغبة، ويمكن للفتاة الجماعية أن تظهر بتلك الطلة العصرية الأنيقة.

 

طرق مبتكرة
طرق مبتكرة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة