لقطات مصورة لسمكة تبتسم للكاميرا

الأربعاء، 21 يونيو 2023 02:00 م
لقطات مصورة لسمكة تبتسم للكاميرا السمكة فى الماء
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت الكاميرات سمكة حلزون على عمق 1.7 ميل في أعماق المحيط بجزر المحيط الهادئ النائية، وتبدو السمكة وكأنها مبتسمة للكاميرا، يأتي ذلك كجزء من رحلة لاستكشاف المحيط والنصب البحري الوطني لجزر المحيط الهادئ النائية، وفقا لموقع "سى ان ان" بالعربية.

وتعد سمكة الحلزون جزءا من فصيلة ليباريدا، وهي نوع مألوف عبر المحيط العالمي، وتم العثور عليها خلال بعثة استكشافية لاستكشاف مناطق غير معروفة من المحيط.

تم العثور على سمكة الحلزون الفريدة من نوعها في أعماق البحار على ارتفاع حوالي 2800 متر من قبل العلماء مع المعهد التعاوني لاستكشاف المحيط أثناء استكشافهم "الجبل 9" في مياه جزر المحيط الهادئ النائية.

السمكة فى الماء
السمكة فى الماء

 

في سياق آخر تمكن صياد إيطالي محترف من صيد سمكة السلور الوحشية، الذي يبلغ طولها حوالي ثلاثة أمتار في نهر بو فى إيطاليا، والذي يمكن أن يصبح رقماً قياسياً عالمياً جديداً، حيث أنها تعود الى عصور ما قبل التاريخ، لتصبح أكبر سمكة في العالم.

 

وقالت مجلة سيمانا الإسبانية، إن الصياد أليساندرو بيانكاردى، استطاع أن يصطاد السمكة العملاقة التي تجاوز طولها 3 أمتار وبذلك فهى تتخطى الرقم القياسى العالمى السابق.

 

واحتفل الصيادون الذين يرافقوا أليساندروا به، ونشروا له تهنئة على مواقع التواصل الاجتماعى قائلون: "نحن فخورون بك يا إليساندرو ..شكرا لك ..لقد صنعت التاريخ في عالم صيد سمك السلور بعد 23 عاما من العمل في عالم الصيد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة