دليل الرجال بعد الخمسين لاختيار ملابس ذات إطلالة أنيقة ومريحة

الثلاثاء، 20 يونيو 2023 11:00 م
دليل الرجال بعد الخمسين لاختيار ملابس ذات إطلالة أنيقة ومريحة ازياء
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر اختيار الرجال للملابس الأنيقة والملائمة بعد سن الخمسين أمراً مهماً للحفاظ على الأناقة والثقة فى النفس، فعندما يبلغ الرجال سن الخمسين، تتغير حاجاتهم واهتماماتهم فى اختيار الملابس، حيث يبحثون عن الملابس التى تبعث على الثقة والراحة والأناقة فى نفس الوقت.

ويمكن تحقيق ذلك من خلال مراعاة بعض القواعد وفقاً لموقع "outfittrends"..

 

نصائح للرجال فوق الخمسين لاختيار إطلالة أنيقة

- يمكن شراء فى بعض البدل الرائعة لأنها تكون أنيقة خاصة عندما يكون الرجل متقدم في العمر، وتعطى انطباعا بالتميز والكثير من الأناقة.

- يجب عند التفكير في الملابس الحرص على أن تكون الراحة في المقام الأول قبل الأناقة، خاصة عندما يتعلق الأمر بالأحذية لأن القدم في ذلك الوقت تشعر بالتعب بشكل سريع فلا يجب الضغط عليها.

طلة عصرية

- لا يجب ارتداء ملابس رياضية طوال أيام الأسبوع، لمن يريد أن يكون جذابا، عليه أن يرتدى قميصا وسروالا أنيقا بقدر المستطاع حتى تكون الطلة مميزة وتعطى انطباعا بأن الشخص لديه شخصية قوية وكاريزما طاغية.

ملابس
ملابس

- يمكن عند الذهاب لمكان آخر غير المكتب مثل الذهاب لمناسبة ما، مثل تناول الطعام في مطعم أنيق، فيمكن ارتداء ملابس غير رسمية لإعطاء مظهر عصرى لا يقاوم.

- على الرجل الذى يهتم بمظهره بشكل كبير ألا يفرط في ارتداء الإكسسورات وأن تكون قليلة لتكون جذابة، عن طريق ارتداء ساعة فخمة بشكل متأنق رائع.

- الراحة الجيدة أمر لا بد منه، يجب على الشخص أن يختار عطرا مميزا يناسب شخصيته حتى تكون جذابة ومتفرد بها.

طلة شبابية
طلة شبابية

- يجب أن ينسق الحزام مع الحذاء وأن يكون متطابقا بشكلا كبير، حتى يكون في تناسق لأبعد حد.

- يجب الحرص عند اختيار أزرار الأكمام والحمالات وحتى الساعات والنظارات الشمسية يجب انتقاؤها بعناية، مع الحرص أن تكون مناسبة للمرحلة العمرية، مع ارتداء الملابس التي تمنح الشعور بالرضا والسعادة.

ازياء
ازياء

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة