أكرم القصاص - علا الشافعي

إنزاجي: نحتاج إلى تتويج كل ما فعلناه فى دوري أبطال أوروبا بالنهائي المثير

الجمعة، 02 يونيو 2023 03:00 ص
إنزاجي: نحتاج إلى تتويج كل ما فعلناه فى دوري أبطال أوروبا بالنهائي المثير إنزاجي
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث سيميوني إنزاجي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، عن النهائي المرتقب أمام مانشستر سيتي في بطولة دوري أبطال أوروبا المقرر اقامته في تركيا يوم 10 يونيو الجاري.

وقال إنزاجي في تصريحات لمجلة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا": "لقد كانت رحلة طويلة وصعبة، لكنها أيضًا مباراة نهائية حققناها واستحقناها بالكامل".

وأكد مدرب إنتر ميلان: "هذا يجعلنا فخورين للغاية، لقد مضى وقت طويل منذ أن لعب فريق إيطالي في نهائي دوري أبطال أوروبا."

إنتر بالتأكيد لم يكن لديه طريق سهل للنهائي ، حيث واجه بايرن ميونيخ وبرشلونة في مرحلة المجموعات ، ثم أقصي نادي بورتو وبنفيكا.

وأوضح إنزاجي: "لقد طلبت من الفريق البقاء معًا، كنا بحاجة إلى تشكيل كتلة واحدة، كنت أعلم أن سيرجيو كونسيكاو وبورتو قد تعرضوا لـ "مذبحة" للفرق الإيطالية في السنوات الأخيرة، مما أدى إلى القضاء عليهم جميعًا ، لذا فإن الحفاظ على نظافة شباكهم ضدهم ساعد كثيرًا".

وأكد إنزاجي: "بالنسبة إلى بنفيكا، قدمنا ​​أداءً رائعًا في سان سيرو، كانت مباراة ربع نهائي صعبة واستحقينا التأهل".

كان نصف النهائي مناسبة خاصة بشكل خاص، حيث لم يكن مجرد مواجهة في دوري أبطال أوروبا، ولكن أيضًا مباراة ديربي ديلا مادونينا مع الغريم المحلي ميلان .

وأشار إنزاجي: "لقد فعلنا كل ما في وسعنا للوصول إلى النهائي. كنا نعلم أنه سيكون مباراة نصف نهائي مختلفة مقارنة بالآخرين ، لقد كان ديربيًا ولذا كان هناك المزيد من الركوب عليه".

وواصل إنزاجي: "كان لدينا أسلوب غير عادي ، حيث سجلنا هدفين في وقت مبكر من مباراة الذهاب وكان بإمكاننا تسجيل المزيد أيضًا. لقد استحقنا مرة أخرى أن نتأهل ، بفضل اللاعبين الذين لديهم العزم على إعادة هذه النتيجة الهائلة إلى الوطن ".

وستقام المباراة النهائية ضد مانشستر سيتي ، الذي سيطر على الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة بيب جوارديولا، لكنه لم يتمكن حتى الآن من الفوز بدوري أبطال أوروبا.

وأضاف إنزاجي: "نحن بالتأكيد لم نبدأ كمرشحين، لكن هذا ما يجعل كرة القدم رائعة للغاية، نحن نواجه أحد أقوى الفرق في العالم، مع مدرب يعرفه الجميع، جميعً ، أثبتنا أننا قادرون على تحقيق أي شيء، نحتاج الآن إلى تتويج كل ما فعلناه حتى الآن بهذا النهائي المثير".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة