مقابل 40 ألف دولار.. عرض قصر أحلام إمبراطور الترفيه والت ديزنى للإيجار "صور"

الإثنين، 19 يونيو 2023 11:00 ص
مقابل 40 ألف دولار.. عرض قصر أحلام إمبراطور الترفيه والت ديزنى للإيجار "صور" والت ديزنى
كتبت: شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا كنت من عشاق "ديزنى" فيمكنك الآن تجربة العيش فى قصر الأحلام الخاص بالمخرج الأمريكى الراحل "والت ديزنى"، مقابل مبلغ ضخم، حسبما نشر موقع hellomagazine.

هذا المنزل الفسيح المطل على تلال مدينة لوس أنجلوس فى كاليفورنيا سيصبح متاحا للإيجار قريباً مقابل 40 ألف دولار شهريًا، بحسب ما أعلنته الشركة المسؤولة عن العقار.

القصر من الداخل
القصر من الداخل

وينال المنزل اهتماما خاصا من محبى عالم الرسوم المتحركة حول العالم لعدة أسباب، أهمها أنه كان محل إقامة المخرج الأمريكى "والت ديزنى" أول مؤسسى سينما الرسوم فى العالم، ومبتكر ومنتج شخصيات معظم قصص ديزنى.

وبحسب التقرير، فإن "ديزني" عاش مجده فى هذا القصر، بينما كانت أعماله وإنتاجاته تلقى نجاحا تاريخيا باهرا فى العروض والانتشار حول العالم، وتزامن ذلك أيضا مع ازدهار استوديوهات "ديزني"، التى جعلت "والت" لاعبا أساسيا فى مجال إنتاج الأفلام.

المخرج والتر ديزني
المخرج والتر ديزني

كما أفاد التقرير أن الهندسة المعمارية والتفاصيل الدقيقة للمنزل ألهمت "والت" لابتكار عدد من الشخصيات الكرتونية منها "سنو وايت والأقزام السبعة"، و"مارى بوبينز" و "وينى ذا بوه"، كما أنتج "والتر" فى المنزل أهم أفلام الكرتون الكلاسيكية منها "بامبي" و "دامبو" و "بينوكيو".

والت ديزني
والت ديزني
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة