5 أفكار مختلفة وتصميمات لارتداء رومبر فى صيف 2023.. صور

الإثنين، 19 يونيو 2023 09:00 م
5 أفكار مختلفة وتصميمات لارتداء رومبر فى صيف 2023.. صور ازياء
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في الأيام الصيفية تحب الفتاة أن ترتدى كل ما هو جديد من ملابس أنيقة و صيفية، لبعض النزهات الخفيفة التي يمكن أن تذهب إليها، وتفكر ما الذى يمنحها الكثير من الشكل العصرى المرح. يوجد العديد من الخيارات التي يمكن أن  تحصل عليها منها ارتداء Romper، الذى يمكن ارتدائه خلال نزهة في الحديقة مع العائلة أو الأصدقاء، لأنه مريح وبسيط، ويوجد العديد من الأفكار التي يمكن اللجوء إليها لجعل الطلة مميزة وأنيقة، وفقاً لموقع "instyle".

السروال القصير

يمكن ارتداء رومبر، أسود قصير بشكل كلاسيكى، ويعتبر من القطع الأساسية للبنات الصغيرات، وتعتبر قطعة واحدة أنيقة، ويمكن ارتداء القطعة مع جوارب سوداء اللون تصل للركبة، وصندل أنيق أرضى.

رومبر اسود
رومبر اسود

القماش القطنى

يمكن لمظهر أنيق مستوحى من شكل النزهات البسيطة، أن تقوم الفتاة بارتداء قطعة رومبر قطنى مع ارتداء غطاء على الشعر بشكل متناسق، وجعل الطلة مميزة بشكل مدهش، ويمكن أن ترتدى صندل بسيط على شكل حرف T، لظهور الفتاة بمظهر أكثر من رائع.

القماش القطني مطابق
القماش القطني مطابق

طلة من الجينز والأحذية الرياضية

يمكن للفتاة أن تجدد في الطلة التي تظهر من خلالها عن طريق ارتداء Romper من الجينز البسيط مع ارتداء حذاء رياضى، باللون الأبيض مع حقيبة من الكروس خفيفة الشكل، باللون الأسود، مما يجعل الفتاة تذهب إلى أي مكان وتبدو أنيقة بشكل لا يقاوم.

جينز
جينز

Romper بالأزهار

قد تحب الفتاة أن ترتدى هذه القطعة القصيرة لتبدو مميز إلى أبعد حد عن طريق اختيار سروال قصير مزين برسومات الأزهار بطراز التسعينات، مع ارتداء صندل أبيض بكعب أسود عريض سميك.

بالأزهار
بالأزهار

رومبر غير رسمي أنيق بحزام

يمكن لمظهر متغير أن يتم ارتداء رومبر قصير غير رسمي بمظهر فضفاض عن طريق ارتداء سترة واسعة باللون الأحمر وارتداء إكسسورات سوداء مثل ارتداء حزام أسود اللون على الوسط لأعطاء طلة مميزة، بشكل عصرى وحديثة.

 

طلة غير رسمية بحزام
طلة غير رسمية بحزام

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة