أكرم القصاص - علا الشافعي

أبرز توافقات الأبراج في الحب والزواج.. 8 أبراج تكوّن أفضل علاقة عاطفية

السبت، 10 يونيو 2023 10:00 ص
أبرز توافقات الأبراج في الحب والزواج.. 8 أبراج تكوّن أفضل علاقة عاطفية علاقة عاطفية
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتقد البعض أن مواصفات الأبراج يمكن أن تؤثر على العلاقات العاطفية على سبيل المثال، يعتبر مواليد بعض الأبراج  شخصية قوية وعاطفية، وقد يكون هذا المزيج من الصفات مفيدًا في العلاقات العاطفية. وبالمقابل، يعتبر مواليد أبراج أخرى أصحاب شخصية دقيقة وحذرة، وقد يجد الشخص الذي ينتمي إلى هذا البرج صعوبة في التعبير عن مشاعره بوضوح، مما يؤثر على العلاقات العاطفية لديه.
 
ويستعرض اليوم السابع خلال السطورالتالية أبراج تتوافق مع بعضها ويمكن أن ينجحوا فى بناء أسرة وعلاقة عاطفية وفقًا  لما أشارت إليها مايا ناجي خبيرة الأبراج:

برجا الأسد والميزان:

يعتبر برج الأسد وبرج الميزان من الأبراج التي لديها عدد كبير من الصفات الإيجابية فقد نجد أن هناك توافقا كبيرا بينهم ويمكن أن يصنعوا علاقة عاطفية تنتهي بالزواج الناجح، نظرًا لأن الميزان من أكثر الشخصيات القادرة على تفهم شخصية الأسد وقبول عيوبها. 
 
توافق الأبراج
توافق الأبراج

برجا العقرب والحوت:

 قد نجد أن هناك بعض الصفات الخاصة ببرج الحوت  التي لا تتشابه مع  شخصيات برج العقرب لكن تعتبر هذه  العلاقة تكاملية مع بعضهم البعض،  مولود برج العقرب قوي ونشيط ويجيد التعامل في العلاقة العاطفية بشكل جيد جدا يجعل الحوت يشعر بالراحة النفسية عند وجود العقرب جانبه يمثل له المنقذ، لذا يمكن أن  تكون علاقة ناجحة بشكل كبير.

 الثور والسرطان:

برج الثور من الشخصيات الرومانسية الحنونة كثيرة الود عاشقة للعمل لذا يمكنك أن تشاهد شخصية حقيقة قادرة على تحمل المسؤولية، بالإضافة إلى شخصية برج  السرطان تتناسب بشكل كبير مع الثور وتمثل علاقة هادئة خالية من المشاكل لأن شخص الثور دائمًا هو الحاضن والملم في العلاقة.

جانب من التوافق
جانب من توافق الأبراج 

 

برج الجوزاء والقوس: 

بالرغم من أن برج الجوزاء من الشخصيات  متقلبة المزاج لكنه شخصية حكيمة يمكن أن يتخطي أي عقوبات يجيد التعامل في العلاقة، وبرج القوس شخص مرح محب للسفر لا  يجيد  النكد وهذا ما يجعل العلاقة تستمر بطريقة مقبولة ولطيفة .
 
توافق الأبراج مع برج الأسد
توافق الأبراج مع برج الأسد
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة