6 إشارات تحذير تخبرك بضرورة إعادة النظر في علاقتك بشخص ما

السبت، 10 يونيو 2023 11:00 م
6 إشارات تحذير تخبرك بضرورة إعادة النظر في علاقتك بشخص ما اشارات كونية.. صورة تعبيرية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك الكثير من العلاقات التي ندخل بها أحيانًا وعلى الرغم من تمسكنا بها نلاحظ أنها لن تقبل البقاء معنا، على الرغم من أن الطرف الآخر هو أيضًا متمسك بنا وفي الوقت نفسه نلاحظ أن العلاقة مصممة على عدم الاكتمال أو قد تظهر بعض العلامات التي تبلغك بأنك في حاجة لمعرفة هذا الشخص عن قرب وبشكل أكبر، فهناك الكثير من الإشارات الكونية تظهر لنا بأكثر من طريقة قد تكون مجرد إحساس أو حتى في أحلامنا، أو مواقف تحدث دون أي سبب، وعلى الرغم من تلك العلامات قد نتخطاها لعدم فهمنا لها، لذا يستعرض اليوم السابع علامات وإشارات الكون تخبرنا بضرورة الحذر من هذه العلاقة والعمل على تصليح المشكلات بأي شكل ممكن إذا كان هذا الشخص عزيز عليك، وذلك وفقاً لما نشرت موقع "hackspirit".

اشارات الكون
اشارات الكون

مجرد شعور غريزي

بالفعل حدسك هو أهم شيء قد يوجهك لاتخاذ قرارات لم يقبل بها العقل والقلب، ولكنه سيوجهك لفعل الشيء الصحيح، حيث يخبرك بما هو مناسب لك وما هو غير مناسب لك في الحياة، لهذا السبب يمكن أن يكون حدسك أو مشاعرك تجاه شخص ما قوية، وقد يكون لديك هذا الشعور المزعج في أعماقك بأن الوقت قد حان للتخلي عنه، فإذا كان هذا الشخص عزيز عليك فيمكنك التحدث معه بشكل مباشر عن شعورك ومحاولة فهم الأمر عن قرب لأكثر.

مواقف من سوء الحظ معهم

على الرغم من أن الدنيا لا تبقى مع شخص واحد طوال الوقت، إلا أن الكون يوجهك دائما لما هو صواب، ويظهر لك المشكلات دائماً طوال تواجدكم سوياً، فتستمر الصعوبات في العلاقة هي علامة من الكون على أنه قد حان الوقت لتقليص خسائرك والتوقف عن محاربة ما لا مفر منه، فإذا كانت هذه العلاقة بالفعل مترابطة يمكنك تجنب هذا الشعور بالحظ السيء وصنع احداث جديدة سواء اخذ هدنة من مهمات الحياة ومشاغلها والذهاب سوياً في عطلة أو نزهة لتجعل الحياة بها بعض الإيجابيات.

اشارات كونية
اشارات كونية

أصبح التواصل صعبا

يبدو الأمر كما لو أن هناك كتلة تقف في الطريق تلك العلاقة، هذا يعني أنه على الرغم من أن الحياة يمكن أن تعترض طريقنا، فإننا نبذل قصارى جهدنا للبقاء على اتصال، فإذا أصبح التواصل مع بعضنا البعض أكثر صعوبة، فقد يعني ذلك أن الوقت قد حان للتخلي عنهم، حاول أن تجد لهم فرصة إذا كانوا بالفعل اشخاص مؤثرين بك.

أحلام غريبة

يعتقد الكثير من الناس أنها طرق يتواصل بها الكون معنا، أحيانا تكون هذه الرسائل غامضة ويصعب فهمها، ولكن إذا وجدت نفسك ترى بشخص ما بشكل متكرر في أحلامك، فقد يكون ذلك علامة على أنك بحاجة إلى فهمه أكثر أو أن هناك ما يخفى عنك، فعليك أن تنتبه لما تشعر به في الحلم.

الاحلام
الاحلام

لا يبذلون نفس الجهد الذي تبذلونه

قد تلاحظ أن السعي لاستمرار العلاقة من طرف واحد فقط، وغير متوازنة، إنهم لا يبذلون أي جهد على الإطلاق، وإذا لم يكن ذلك بسبب جهدك الإضافي، فأنت تشك في أنهم لن يعودوا موجودين في حياتك، فهذه علامة واضحة على أنه يجب عليك المضي قدما.

تغير سلوكهم تجاهك

ربما أصبحوا بعيدين أو باردون تجاهك، ربما بدءوا في قول أشياء لم تقل من قبل، فإذا تغير سلوكهم فجأة، فقد يكون ذلك علامة تحذير على وجود خطأ ما.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة