أكرم القصاص - علا الشافعي

صبي 12عامًا يتخرج فى الجامعة ويسعى للحصول على رخصة طيار خلال 4 سنوات

الخميس، 01 يونيو 2023 11:00 ص
صبي 12عامًا يتخرج فى الجامعة ويسعى للحصول على رخصة طيار خلال 4 سنوات لحظة التخرج
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح معجزة فى كاليفورنيا يبلغ من العمر 12 عامًا أصغر شخص يتخرج من كليته، حيث حصل على 5 درجات ويخطط للحصول على رخصة طيارة فى السنوات الـ 4 المقبلة، حيث بدأ كلوفيس هونغ دراسته فى كلية فولرتون فى خريف عام 2020 وهو فى التاسعة من عمره بطريقة تذكر - إلى حد ما-  بشيلدون كوبر من The Big Bang Theory، والذى تخرج من الكلية فى سن الرابعة عشرة.

لحظة التخرج
لحظة التخرج

 

مواهبه وراء خروجه من المدارس التقليدية

قالت والدته، سونغ تشوى، إنها أخرجته من مدرسته العامة التقليدية بعد رؤية مواهبه وقدرته على التحفيز الذاتي، وقالت تشوى فى بيان، "كلوفيس فضولى للغاية، وناضج، ومثابر، ومنضبط ذاتيًا، ومحفزا .. لم تستطع المدارس العامة التقليدية إرضاء فضوله، وبالتالى، كان الخيار الأفضل هو الكلية، وفقا لديلى ميل".

برنامج فوليرتون

حضر هونغ برنامج "القبول الخاص" فى فوليرتون، والذى سمح له بأخذ دورات جامعية فى نفس الوقت مع تعليم والدته فى المنزل، فـ "Fullerton" هى جزء من نظام كلية المجتمع العام بالولاية وتقع فى مقاطعة أورانج، على بعد حوالى 30 ميلاً من لوس أنجلوس.

 

كان أساتذة المدرسة قلقين من أن فارق السن وعدم نضج هونغ قد يسببان مشاكل، لكن أستاذ علم الأحياء كينيث كولينز  قال، "كان هونج مزيجًا رائعًا من طفل وطالب جامعى.. إنه ناضج بما فيه الكفاية لدرجة أن الطلاب الآخرين يأخذونه على محمل الجد، ولكن يكفى لطفل أنهم يعتنون به مثل الأخ الأصغر "

الطفل
الطفل

 

قال هونغ عن أقرانه، "عندما كانت لدى أسئلة، سألتهم، وإذا كانت لديهم أسئلة، فسوف يسألونني". لقد عاملونى كأخ صغير.. لقد وقعت في حب الحياة الجامعية"

مشى الصبى البالغ من العمر 12 عامًا خلال حفل التخرج الذى أقيم فى 20 مايو مع 900 زميل من خريجى فولرتون، وحصل على درجات الزمالة فى التاريخ والعلوم الاجتماعية والسلوك الاجتماعى وتنمية الذات والفنون والتعبير الإنسانى والعلوم والرياضيات، وفقًا لـ KABC.

بعد أن تأقلم هونغ مع الحياة الجامعية، أخذ المزيد من الدروس وتم قبوله فى نهاية المطاف فى برنامج الشرف، حيث كان قادرًا على "الازدهار".

لدى هونغ أهداف وظيفية فى أن يكون طيارًا أو مهندس طيران أو طبيب أطفال، حيث يحاول بالفعل اتخاذ الخطوة التالية نحو مسيرته الأولى، حيث انضم إلى Civil Air Patrol ويأمل أن يحصل على رخصة طيار فى سن 16 عاما"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة