اتجاهات أشكال غرف النوم لعام 2023.. المربعات والخطوط موضة السنة دى

الخميس، 01 يونيو 2023 08:00 م
 اتجاهات أشكال غرف النوم لعام 2023.. المربعات والخطوط موضة السنة دى غرفة نوم
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يحرص البعض على تغيير ديكور غرف النوم كل فترة، لما يتوافق مع صفاتهم الشخصية وكل ما هو جديد في عالم الموضة، ولهذا نستعرض في هذا التقرير، أبرز اتجاهات غرف النوم لعام 2023، والذى يتوافق مع جميع الأذواق المختلفة، وفقاً لما ذكره موقع "housebeautiful".

 

أبرز اتجاهات غرف النوم لعام 2023
 

مطبوعات زهرية
 

تعتبر المطبوعات الزهرية من أبرز اتجاهات غرف النوم، والمتوقع انتشارها خلال هذا العام سواء في مفروشات أو ورق حائط والتي تزيد من حيوية وبهجة غرف النوم مما يساعد على تحسين الحالة المزاجية للإنسان.

غرفة نوم زهرية
غرفة نوم زهرية

اللوح الأمامي
 

يعتبر اللوح الأمامي بالسرير من أبرز اتجاهات غرف النوم المتوقع انتشارها أيضاً خلال هذا العام، ويفضل أن يكون لونه محايدا حتى يتوافق مع جميع الألوان ويتيح الحرية في اختيار ألوان طلاء مختلفة لجدران الغرفة أو حتى ألوان المفارش والوسائد.

لوح امامى
لوح امامى

 

حواف متعرجة
 

الحواف المتعرجة من أبرز اتجاهات غرف النوم والتي من المتوقع انتشارها خلال هذا العام بالمفارش والإكسسوارات والوسائد مع لمسة عصرية.

حواف صدفية
حواف متعرجة

ألوان هادئة
 

تعتبر الألوان الهادئة من أبرز اتجاهات غرف النوم مثل اللون الأزرق الباهت واللون الأزرق والأبيض مع إضافة النباتات المنزلية، والأثاث المصنوع من الخيزران والقش مما يساعد على الشعور بالراحة والهدوء داخل غرفة النوم خاصة بعد يوم طويل من التعب والإرهاق الشديد.

ألوان هادئة
ألوان هادئة

 

مربعات وخطوط
 

يعتبر المربعات والخطوط من أبرز اتجاهات غرف النوم لعام 2023، والذى يعتبر من الاتجاهات الكلاسيكية التي عادت من جديد ومميزة بالألوان العتيقة المرحة التي تزيد من جمال الغرفة، لذلك من المتوقع انتشار المفارش ذات النقوش المخططة  والمربعات ذات الألوان الزاهية بغرف النوم، مما يضيف لمسة بهجة للغرفة.

مفارش
مفارش

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة