نوير يعود لتدريبات بايرن ميونخ بعد غياب 6 أشهر

الثلاثاء، 09 مايو 2023 09:49 م
نوير يعود لتدريبات بايرن ميونخ بعد غياب 6 أشهر مانويل نوير
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد الحارس الألماني المخضرم مانويل نوير، حارس مرمى فريق بايرن ميونخ، إلى تدريبات الفريق البافاري للمرة الأولى منذ تعرضه لإصابة في ساقه، في حادث تزلج أواخر العام الماضي.

وحسبما ذكرت شبكة "سكاي ألمانيا" فقد استأنف حارس المرمى وقائد الفريق مانويل نوير، الذي غاب عن الملاعب منذ ديسمبر 2022 بسبب إصابة في الساق تعرض لها في حادث تزلج بعد عودته من كأس العالم، التدريبات مع الفريق الأول.

وتم استبعاد قائد بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا البالغ من العمر 37 عامًا من موسم 2022/23 عندما تعرض لكسر في ساقه خلال العطلة بعد انتهاء كأس العالم.

وعاد أسطورة بايرن ميونيخ أخيرًا إلى التدريب اليوم، بعد ستة أشهر من الحادث، حيث شارك الحارس في جلسة خفيفة مع مدرب حراس المرمى مايكلريتشنر وخبير إعادة التأهيل توماس ويلهيلمي.

وتغير الكثير منذ أن دخل نوير آخر مرة إلى قاعدة تدريب الفريق الأول في بايرن ميونخ ، حيث أقيل جوليان ناجيلسمان وتولى توماس توخيل قيادة الفريق، ومع ذلك لم يخف مدرب دورتموند السابق حقيقة أنه يرى نوير على أنه رقم واحد لبايرن الموسم المقبل.

ويسعى بايرن للاحتفاظ بمكانه كحارس أساسي في الفريق البافاري لدى عودته، حيث كان النادي تعاقد مع يان سومر من بوروسيا مونشنجلادباخ في يناير الماضي وحتى عام 2024 لتعويض غياب نوير، لكن سومر تعرض لانتقادات عديدة مؤخرا بسبب أدائه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة