نوير: بايرن ميونخ يجب أن يفوز بغض النظر عن الأداء واقتربت من العودة

الخميس، 04 مايو 2023 08:01 م
نوير: بايرن ميونخ يجب أن يفوز بغض النظر عن الأداء واقتربت من العودة نوير
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ، أنه في طريقه للعودة مجددا في الصيف بعد تعرضه لكسر في الساق، كما أكد أنه يثق في قدرة فريقه على الفوز بلقب الدوري الألماني لكرة القدم "بوندزليجا" مجددا.
 
وتعرض نوير قائد المنتخب الألماني وبايرن ميونخ، لكسر في ساقه اليمنى عقب نهائيات كأس العالم في قطر في ديسمبر الماضي، خلال ممارسته رياض التزلج.
 
وقال نوير في تقرير نشره الموقع الرسمي للنادي، اليوم الأربعاء، إن عملية التأهيل تسير وفق المخطط له من أجل العودة في فترة الاعداد للموسم المقبل.
 
وأضاف: "عملية التأهيل تسير بشكل جيد للغاية، نحن راضون، الأشعة الأخيرة تبدو جيدة، أنا مستمتع باتخاذي خطوات للأمام في كل يوم، نحن جميعا متفائلون".
 
ويؤدي نوير في الوقت الحالي تدريبات خاصة بحراسة المرمى داخل مركز تدريبات بايرن ميونخ، لكن التقرير ذكر أن الحارس المخضرم سوف ينتقل قريبا للتدرب بشكل فردي على أرضية الملعب .
 
ويسعى بايرن للاحتفاظ بمكانه كحارس أساسي في الفريق البافاري لدى عودته، حيث كان النادي تعاقد مع يان سومر من بوروسيا مونشنجلادباخ في يناير الماضي وحتى عام 2024 ،لتعويض غياب نوير، لكن سومر تعرض لانتقادات عديدة مؤخرا بسبب أداءه.
 
بالإضافة لذلك، من المقرر أن يعود الحارس أليكساندر نوبل من فترة إعارة لعامين لموناكو الفرنسي.
 
وقال نوير إنه على تواصل مع الفريق الذي استعاد صدارة ترتيب الدوري الألماني من بوروسيا دورتموند الاسبوع الماضي، من أجل تحقيق اللقب للمرة 11 على التوالي، ووفقا لتصريحات نوير، فإن فريقه يجب عليه الفوز رغم عدم تقديمه أداء جيدا.
 
واختتم نوير: "الأمر في يدنا مجددا، أنا متأكد من فوزنا باللقب".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة