4 قواعد إتيكيت للأفراح فى الصيف.. مش ضرورى بدلة وقلل تصوير

الثلاثاء، 09 مايو 2023 10:00 ص
4 قواعد إتيكيت للأفراح فى الصيف.. مش ضرورى بدلة وقلل تصوير افراح الصيف
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى فصل الصيف تتزايد الأفراح والبعض يعتبر أنه موسم البدايات الجديدة، لذا قد تحصل على دعوة للحضور وعند حضور حفل زفاف في الصيف، يجب مراعاة بعض الآداب لتوفير بيئة مريحة وممتعة للجميع وفقًا لما جاء في موقع "Bride".

إتيكيت حفل الزفاف في الصيف
إتيكيت حفل الزفاف في الصيف

الوقت المناسب

قد تكون حفلات الزفاف الصيفية أكثر استرخاءً من نظيراتها في الطقس البارد ، لكن هذا لا يعني أنك يجب أن  تكون غير رسمي بشأن حضورك، يجب الوصول إلى الحفل في الوقت المناسب المحدد، وذلك لتفادي التأخير والتسبب في الإزعاج للآخرين. 

تبديل البدلة

من الممكن أن تبتعد عن الحضور التقليدي بالبدلة السوداء، فمن الممكن أن تستغني عنها بملابس صيفية مثل الكتان وغيره من الأقمشة الصيفية  وبدون ربطة عنق للرجال، أيضًا  السيدات يمكن أن يرتدون الأزهار ، والملابس السهلة.

بلاش تصوير للعروسين  بكثرة

من الممكن أن يكون الزوجان قد استأجرا مصورًا محترفًا لتوثيق يومهما الكبير الخاص بيهم وليس الخاص بك، لذا عليك اسكات  هاتفك وضعه على الصامت، لكن يفضل أن تقوم بالتقاط صور جماعية لتوثيق المرح والفرح الجماعي

الرقص في حفل الزفاف

الرقص في حفل الزفاف يفضل أن يكون للعروسة  والعريس ولكن بالمشاركة من بعض الضيوف إذا كان الأمر يسمح بذلك، ليس بالضروري أن يتحول الفرح الخاص بالعروسين إلى حلبة رقص، بالإضافة إلى أنك غير مجبر على الرقص.

حضور حفل زفاف الصيف بملابس غير رسمية
حضور حفل زفاف الصيف بملابس غير رسمية
قواعد حفل الزفاف في الصيف
قواعد حفل الزفاف في الصيف

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة