جوارديولا: لقاء ريال مدريد ليس للانتقام.. وسنفوز بدورى الأبطال يوما ما

الإثنين، 08 مايو 2023 10:04 م
جوارديولا: لقاء ريال مدريد ليس للانتقام.. وسنفوز بدورى الأبطال يوما ما جوارديولا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى، أنه يخوض مواجهة ريال مدريد فى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا باعتبارها فرصة أخرى للوصول إلى النهائى وليس من أجل الانتقام.

ويلتقى مانشستر سيتى مع ريال مدريد، مساء غدا الثلاثاء، على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد، ضمن منافسات ذهاب دور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "عليك أن تقدم أداءً للوصول إلى نهائي دوري الأبطال،  وقد فعلنا ذلك العام الماضي. لعبنا بشكل استثنائي على أرضنا. كان الأمر جيدًا هنا في مدريد وكان من الممكن أن يكون أفضل. كرة القدم 95 دقيقة. نهنئ الريال والآن نعود مجدداً".

وأضاف جوارديولا "سيكون من الخطأ الفادح الاعتقاد بأننا هنا من أجل الانتقام ، مجرد فرصة أخرى"، موضحا "في يوم من الأيام سنصل إلى نهائي دوري الأبطال وسنفوز به. لقد جئنا إلى هنا للقيام بذلك هذا الموسم ، لكننا جئنا إلى هنا للقيام بذلك الموسم الماضي ايضاً".
 
وواصل مدرب مانشستر سيتي "لدي شعور أنه بعد أول لقب في البريميرليج، أردنا دوري الأبطال. في مباراتين ، نحاول تقديم مباراة جيدة وهذا ما يتعين علينا القيام به"، مضيفا "هناك أندية تقوم بأشياء مجنونة للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، أن تكون مستقرًا هو الشيء الأكثر أهمية. الفوز مهم".

وأوضح جوارديولا عن مواجهة الريال في الموسم الماضي، قائلا "كان الأمر صعبًا بالطبع ، لكن في النهاية قدمنا ​​مباراة استثنائية في مانشستر. حقًا جيدة هنا ، ليست استثنائية ، لكنها لم تكن كافية. هنأتهم وتقبلنا الأمر".

وتحدث مدرب مانشستر سيتي عن فينيسيوس جونيور قائلا " لاعب حاسم للغاية في كل مرة يحصل على الكرة، لكن ريال مدريد أكثر من مجرد فينيسيوس، لديهم الكثير من اللاعبين ذوي الخبرة والتجربة الكبيرة في هذه البطولة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة