مكونات من مطبخك تخلصك من قشرة الشعر

الخميس، 04 مايو 2023 09:00 م
مكونات من مطبخك تخلصك من قشرة الشعر قشرة الشعر
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

بالرغم من غسيل الشعر المتكرر، إلا أن هناك عددا كبيرا من الفتيات اللواتي يشعرن بالحرج والضيق بسبب وجود قشور بفروة الرأس أحيانا تتسبب في حدوث مشكلات مثل سقوط الشعر، أو تقصفه، لذا يستعرض  "اليوم السابع" مع مصفف وخبير العناية بالشعر مينا عماد بعض النصائح التي تساعد في  التخلص من قشور فروة الرأس.


 

مكونات منزلية في مطبخك تخلصك من القشور الدهنية بفروة الرأس:
 

زيت جوز الهند:
 

جوزالهند مرطب قوي قادر على التخلص من جفاف فروة الرأس، ويعمل أيضًا على تهدئة الالتهابات التي من الممكن أن تكون عامل أساس في وجود القشرة، أيضًا من أفضل الزيوت المغذية، قومي بتدليك فروة الرأس بكمية قليلة ولكن قومي بتدفئتها على النار وضعيها على فروة الرأس لمدة 30 دقيقة .

زيت شجرة الشاي:
 

 قومي بشراء زيت شجرة الشاي من عند العطار في حالة عدم تواجده في منزلك، فهو من أقوي العلاجات التي يمكن أن تساعد في التخلص من وجود أي بكتيريا تتسبب في حدوث مشاكل بفروة الرأس مثل الحكة التي تتسبب في زيادة القشور، لذا قومي بأخذ كمية بسيطة من الزيت وقومي بوضعها على فروة الرأس كنوع من أنواع التدليك يتم وضعها لمدة ساعتين ثم يشطف الشعر.

استخدمى خل التفاح:
 

 خل التفاح من الخطوات الأكثر استخدام في علاج قشور الرأس فهو قادر على إزالة القشور الدهنة، أيضًا  يعمل كمطهر ويقضي على البكتيريا أو الفطريات وتراكم التي  تؤدي إلى حدوث التهابات، لذا قومي بتخفيف ربع كوب من خل التفاح على كوب من الماء، وضعيهم على فروة الرأس  لمدة تتراوح من 15 لـ 30 دقيقة، ثم قومي بشطف الشعر.

نصائح للتخلص من قشرة الرأس
نصائح للتخلص من قشرة الرأس
التخلص من  قشرة الرأس
التخلص من قشرة الرأس
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة