أغرب الأدوات المستخدمة لوضع المكياج.. منها البيض المسلوق

الأربعاء، 31 مايو 2023 05:00 م
أغرب الأدوات المستخدمة لوضع المكياج.. منها البيض المسلوق  ميك اب.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك الكثير من الصعوت التي تواجهها الكثيرات عندما يقمن بوضع المكياج لأنفسهن، وخاصة إذا لم تكن المرأة محترفة، وهذا ما يجعلها تلجأ لاختيار المتخصصين الذين يستطيعون القيام بذلك، أو حتى ابتكار بعض الطرق البسيطة، لتساعدها في تجميل نفسها، ويستعرض "اليوم السابع" بعضًا من أغرب الأشياء التي استخدمت لوضع المكياج وفقاً لموقع "bebeautiful".

اغرب ادوات الميك اب
اغرب ادوات الميك اب

 

استخدام حمالة صدر سيليكون

أنتشر في الآونة الأخيرة استخدام أدوات المكياج المصنوعة من السيليكون، كوسيلة سهلة تنظيف، إلى جانب أنها لا تمتص المنتج ولأنها غير مكلفة، ولكن مع كثرة سحبها من المحالّ وعدم تواجدها بسهولة لجأت بعض النساء لاسخدام بطانة حمالة الصدر السيليكون، فهي مناسبة وسريعة وتقوم بنفس الغرض.

الحمالة السيلكون
الحمالة السيلكون

الشريط اللاصق

استخدمت الكثيرات الشريط اللاصق في العديد من الاستخدامات، مثل تحديد لون رسم طلاء الأظافر بالعديد من الألوان، أو بوضعه أسفل العين لتحديد رسمه الايلاينر، وعلى جانبي الوجه والمناخير لتحديد الكونتور.

الشريط اللاصق
الشريط اللاصق

الملعقة

انتشر هذا الاختراع في الماكياج بشكل كبير بين غير المحترفين لرسم العين وتحديدها، فإذا واجهت صعوبة في إتقان رسم خط محدد ومتناسق مع خط محدد بين تجعد الجفن وعظمة الحاجب، فما عليك سوى استخدام الملعقة.

المعلقة
المعلقة

البيض مسلوق وطماطم

يعتبر البيض المسلوق والطماطم، مثلهم مثل بطانة حمالة الصدر السيليكون، فقط قومي بسلق بيضه وتشقيرها واستخدميها بتوزيع كريم الأساس والمكياج على الوجه، أما الطماطم يمكن استخدام الطماطم الصغيرة "الكرز" بتوزيع خافي العيوب في المناطق الضيقة من الوجه مثل أسفل العين.

البيضة
البيضة

بطانة الملابس الداخلية

بطانة الملابس الداخلية وتحديدًا حمالات الصدر فهي تستخدم عادة تلك البطانة للحفاظ على الملابس من ترك أثار العرق على الملابس، ولكن هل فكرت في استخدامها أسفل العين للحفاظ على باقي وجهك من أثار المكياج التي تقومين بوضعه أعلى العين، والحفاظ على الماكياج على وجنتيك سليمة.

بطانة الملابس
بطانة الملابس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة