الهلال ينهى الدوري السعودي بفوز صعب أمام الرائد بنتيجة 3-2.. صور

الأربعاء، 31 مايو 2023 11:26 م
الهلال ينهى الدوري السعودي بفوز صعب أمام الرائد بنتيجة 3-2.. صور الهلال
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز فريق الهلال على حساب نظيره الرائد بنتيجة 3-2 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "الأمير فيصل بن فهد الملز"، ضمن منافسات الجولة 30 والختامية لبطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2022-2023.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من مصعب فهد الجوير، محمد حمد القحطاني، وعبد العصيف من ركلة جزاء في الدقائق 18، 36، و80 على التوالي لصالح الهلال، بينما أحرز راكان مسفر الدوسري، وبابلو سانتوس هدفين في الدقيقتين 90، و95 على التوالي.

ونجح نادي الاتحاد في حسم لقب الموسم الحالي في الجولة الماضية ليضع حداً للمنافسة مع النصر بقيادة الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

بهذه النتيجة تواجد فريق الهلال في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 59 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 8 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 54 هدفاً وتلقي 29 هدفاً.

بينما يتواجد الرائد في المركز الـ10 بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 34 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 7 وخسارة 14 لقاء وتسجيل 41 هدفاً وتلقي 49.

ونجح نادي الهلال في تأمين المركز الثالث في الدوري السعودي في ظل المطاردة قوية من الشباب الذي يبتعد بثلاث نقاط فقط عن الزعيم.

وفشل إيجالو هداف الهلال في مطاردة قمة هدافي الدوري السعودي للمحترفين بعدما توقف رصيده عند 19 هدفاً مقابل 21 للنجم المغربي عبد الرازق حمد الله لاعب اتحاد جدة.

وجاء تشكيل الهلال كالتالي:

حراسة المرمىمحمد العويس

خط الدفاعمحمد جحفلي ــ علي البليهي ــ سعود عبد الحميد ــ محمد البريك

خط الوسطمصعب الجوير ــ صهيب الزيد ــ جوستافو كويلار

خط الهجوملوسيانو فييتو ــ محمد القحطاني ــ أوديون إيجالو.

الهلال ضد الرائد (2)
الهلال ضد الرائد 
الهلال ضد الرائد (3)
الهلال ضد الرائد 
الهلال ضد الرائد (4)
الهلال ضد الرائد 
الهلال ضد الرائد (1)
الهلال ضد الرائد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة