إنبى يتظلم على عقوبة مدير الكرة بعد إيقافه عقب لقاء فيوتشر

الثلاثاء، 30 مايو 2023 05:57 م
إنبى يتظلم على عقوبة مدير الكرة بعد إيقافه عقب لقاء فيوتشر الاهلي وانبي
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقر مسئولو نادى إنبى على التقدم بتظلم، ضد العقوبات التي أصدرتها إدارة المسابقات باتحاد الكرة ضد محمد إسماعيل مدير الكرة بالفريق على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق البترولى وفيوتشر بدور الـ16 من كأس مصر.
 
وأعلنت إدارة المسابقات باتحاد الكرة إيقاف محمد إسماعيل، مدير الكرة بنادي إنبي، 4 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه للطرد؛ للسلوك غير الرياضي تجاه الحكم والتحريض على الانسحاب من المباراة،التي انتهت بتأهل الفريق البترولى لدور الثمانية بركلات الترجيح.
 
وأبدى مسئولو النادى البترولى غضبهم من صيغة العقوبة التي تم إرسالها واُتهم فيها مدير الكرة بالسلوك الغير رياضى رغم عدم إساءته لحكم المباراة نادر قمر الدولة، وعدم توجيه أي ألفاظ له في اللقاء على حد وصفهم.
 
من جانبه قال محمد إسماعيل لـ"اليوم السابع"، إنه تعرض للظلم بسبب هذه القرارات، مؤكداً أن لم يوجه أي لفظ خارج للحكم، حتى يتم اتهامه بالسلوك غير الرياضى، لافتاً إلى أن الحكم نادر قمر الدولة احتسب على فريقه هدفا غير صحيح كاد يتسبب في توديعهم لكأس مصر.
 
وتحدث مدير الكرة بفريق إنبى عن واقعة طلبه للاعبى إنبى الانسحاب من مباراة فيوتشر، قائلا: "أبلغت اللاعبين بالخروج من الملعب، ولكن لم أذهب إلى غرفة الملابس حتى يمكننى إيصال رسالة للحكم بمراجعة قراره مرة أخرى".
 
وأوضح محمد إسماعيل أنه كان ملتزما طول أوقات المباراة ولم يوجه أي إساءة للحكم، ولكن شعوره بتعرض فريقه للظلم دفعه للاعتراض على التحكيم، خصوصا أن الكرة اصطدمت بالحكم وكان واجباً عليه إلغاء الهدف بعد الرجوع لـ"var".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة