تين هاج: مواجهة برايتون معركة ونقاتل للمشاركة فى دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 03 مايو 2023 04:23 م
تين هاج: مواجهة برايتون معركة ونقاتل للمشاركة فى دورى أبطال أوروبا تين هاج
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث المدرب الهولندى إيريك تين هاج، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، عن مواجهة فريقه مع مضيفه فريق برايتون مساء غد الخميس فى المباراة المؤجلة من الجولة 28 من الدورى الإنجليزى الممتاز للموسم الحالى. 
 
وقال إيريك تين هاج، فى المؤتمر الصحفى التقديمى للمباراة: "ستكون المباراة غدًا أمام برايتون معركة، وعلينا أن نكون مستعدين لهذه المعركة".
 
وأضاف تين هاج : نريد الفوز بجميع المباريات، كل المسابقات، لا يمكننى الاختيار، لكننا نريد المشاركة فى دورى أبطال أوروبا، إنها المنافسة التى نقاتل من أجلها الآن وهى الشىء الوحيد الذى لدينا للتركيز الآن".
 
وواصل مدرب اليونايتد: "برايتون عندما تخسر فأنت تريد الانتقام، من الطبيعي أن يكون لديهم الحافز للتغلب علينا، علينا أن نكون على مستوى ذلك وأن نظهر رغبة أكبر منهم في الفوز بهذه المباراة، الإرادة هي الكلمة الأساسية للغد".
 
وتابع تين هاج : "إذا تعرضت للهزيمة فأنت تريد الرد وهذا طبيعي. برايتون لديهم دافع كبير للفوز علينا لذلك علينا أن نبذل مزيدًا من الجهد".
 
وأكمل مدرب مانشستر: "أنا أركز على مباراة الغد، أنا لا أحلم، أنا لا أتصور نفسي أنا أبقى مركزًا، علينا أن نتطور مع كل مباراة، لا يمكننا أن نكون راضين عن نتيجة جيدة يجب أن تفعل ما هو أفضل".
 
وعن نتائج الفريق خارج أرضه رد تين هاج: "أنا لا أفكر بالمباراة أنها على أرضنا أو لا، يجب أن نفوز في كل مباراة لذلك علينا الفوز غدًا".
 
وزاد تين هاج: "فاران سيعود قبل نهاية الموسم لكن لن يكون جاهزًا لـ مباراة برايتون ويستهام لكن فاران اقترب من العودة أكثر من ماكتومناى، لكن لن يكونا متاحين للمبارتين المقبلتين".
 
وبسؤاله هل سيكون جارناتشو جاهزًا غدًا؟ قال تين هاج: "لقد عاد إلى التدريبات لكن ربما يكون غدًا سريعًا للغاية له للعودة".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة