ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى.. هالاند يتصدر وصلاح يتقدم للمركز الرابع

الأربعاء، 03 مايو 2023 10:46 ص
ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى.. هالاند يتصدر وصلاح يتقدم للمركز الرابع هالاند ومحمد صلاح
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتصدر النرويجى إيرلينج هالاند، نجم مانشستر سيتى، جدول ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى بلا منازع بعدما رفع رصيده إلى 34 هدفا، بالهدف الذى أحرزه لفريقه أمام مستضيفه فولهام ضمن الجولة 34 من بطولة البريميرليج.
 

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

يتفوق هالاند على صاحب المركز الثاني فى ترتيب الهدافين بالدوري الإنجليزي بفارق 9 أهداف، وهو نجم توتنهام هاري كين، الذى سجل 25 هدفا.

كما عادل هالاند الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف للاعب واحد في موسم واحد في البطولة الإنجليزية، والمسجل باسم اللاعبين أندي كول (1993-1994) وألان شيرر (1994-1995).

وأصبح النجم النرويجي أول لاعب يحرز أكثر من 50 هدفا في كل المسابقات في موسم واحد منذ نحو قرن، ليحطم الرقم القياسي لأي لاعب يحرز أكثر من 50 هدفا في موسم واحد في كل المسابقات، الذي تم تسجيله منذ العام 1931، أي منذ 92 عاما.

 

مان سيتى ضد وست هام

ويقود هالاند مانشستر سيتي ضد وست هام في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "الاتحاد" ضمن مؤجلات الجولة 28 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

يدخل مانشستر سيتي المباراة بحثاً عن النقاط الثلاثة لمواصلة صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وضمان الحفاظ على حظوظه في الاحتفاظ باللقب خلال الفترة الحالية.

 

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

ورفع النجم المصري محمد صلاح الذى يلعب بين صفوف ليفربول رصيده إلى 17 هدفا محتلا المركز الرابع فى جدول ترتيب الهدافين بالدوري الإنجليزي، وذلك بعدما سجل هدفًا في شباك فريق توتنهام الأخيرة.

 

ليفربول ضد فولهام
 

ويستضيف فريق ليفربول نظيره فولهام في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "أنفيلد" من مؤجلات الجولة 28 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم بحثاً عن النقاط الثلاث لتحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي والوصول للمربع الذهبى لضمان المشاركة فى دورى أبطال أوروبا بالموسم الجديد.

 

جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

يأتي ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي على النحو التالي..

إيرلينج هالاند، مانشستر سيتي، 34 هدفًا.

هاري كين، توتنهام، 25 هدفًا.

إيفان توني، برينتفورد، 20 هدفًا.

محمد صلاح، ليفربول، 17 هدفًا.

ماركوس راشفورد، مانشستر يونايتد، 16 هدفًا.

جابريل مارتينيلي، آرسنال، 15 هدفًا.

كالوم ويلسون، نيوكاسل يونايتد، 15 هدفًا.

مارتن أوديجارد، آرسنال، 14 هدفًا.

أولي واتكينز، أستون فيلا، 14 هدفًا.

بوكايو ساكا، أرسنال، 13 هدفًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة