أكرم القصاص - علا الشافعي

مراجعات الثانوية العامة.. امتحان الفيزياء مراجعة شاملة ونماذج للأسئلة

الإثنين، 29 مايو 2023 08:00 م
مراجعات الثانوية العامة.. امتحان الفيزياء مراجعة شاملة ونماذج للأسئلة تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل تليفزيون اليوم السابع، تقديم المراجعة النهائية لطلاب الثانوية العامة في جميع المواد، استعداداً لامتحانات الثانوية العامة المقرر انطلاقها يوم  12 يونيو المقبل، وذلك بتقديم المراجعات النهائية لجميع مواد الثانوية العامة بمختلف فروعها ( أدبي – علمي).

وفي هذه الحلقة يواصل "اليوم السابع" تقديم المراجعة النهائية لمادة الفيزياء، ويقدم أحمد الحفناوي مدرس الفيزياء للثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم، مراجعة نهائية للمادة، ونماذج لشكل الأسئلة وكيفية حلها في امتحانات الثانوية العامة، بالإضافة إلى التدريب على حل المشكلات التي تواجه الطلاب أثناء أداء الامتحانات، وكيفية الإجابة عن الأسئلة  .

ويقدم تليفزيون اليوم السابع، المراجعة النهائية لامتحان مادة الفيزياء، وأبرز الأسئلة المتوقعة في 5 حلقات يتم نشرها على مدار 5 أيام.

ويستعين تليفزيون اليوم السابع، بمجموعة من كبار الخبراء ومعلمي المواد في وزارة التربية والتعليم، لتقديم جرعة مكثفة يستطيع من خلالها الطلاب تحصيل المعلومات والاستعداد لأداء الامتحانات، كما يتم تقديم نماذج لأسئلة الامتحانات والأسئلة المتوقعة طبقا لشكلة وورقة امتحانات الثانوية العامة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة