نابولي يرصد 10 ملايين يورو راتبا سنويا للمدرب لويس إنريكي

الإثنين، 29 مايو 2023 09:47 م
نابولي يرصد 10 ملايين يورو راتبا سنويا للمدرب لويس إنريكي لويس إنريكي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت إدارة نادي نابولي 10 ملايين يورو راتبا سنويا للمدير الفني الإسباني لويس إنريكي لتولي تدريب الفريق خلفاً للمدرب المتوج بلقب الدوري الإيطالي الذي أعلن رحيله رسمياً اليوم الإثنين.

ووفقاً لصحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية فإن إدارة نادي نابولي رصدت 10 ملايين يورو للمدرب لويس إنريكي لتولي مهمة تدريب نابولي الذي يتطلع لتحقيق نتائج إيجابية في بطولة دوري أبطال أوروبا تتناسب مع العروض التي قدمها الموسم الحالي بالدوري الإيطالي.

وأشار التقرير إلى أن هناك منافسة شرسة لتولي مهمة نادي نابولي بين لويس إنريكي وعدد من المدربين المرشحين أمثال رافا بينيتيز وأنطونيو كونتي وجيان بييرو جاسبريني وفينشنزو إيطاليانو.

ووفقًا لما نشرته شبكة "ريليفو"الإسبانية، فإن أوريليو دي لورينتيس، رئيس نابولي، بدأ اتصالات مباشرة مع لويس إنريكي، لخلافة سباليتي الذي رحل عن تدريب الفريق عقب التتويج بلقب الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2022-2023. 
 
وأضافت الصحيفة، إن لويس إنريكي مدرب الماتادور السابق، هو المرشح المفضل لدى أوريليو دي لورينتيس لخلافة لوتشيانو سباليتي في منصب المدير الفني.
 
وأكدت الشبكة أن لويس إنريكي ينجذب إلى مشروع نابولي الرياضي، لكن يبقي التوصل لإتفاق حقيقي بين الطرفين من أجل الإعلان الرسمي خلال الأيام المقبلة. 
 
ونجح لوتشيانو سباليتي في إعادة لقب الدوري الإيطالي إلى دولاب بطولات نابولي، قبل نهاية البطولة بخمس جولات بعد موسم استثنائي قدمه فريق الجنوب.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة